الاف المواطنين يشاركون في احتفالات زين بمناسبة الذكرى الرابعة والستين لعيد الإستقلال


جراسا -

شارك الالاف من المواطنين في الحفل الجماهيري الذي أقامته شركة زين، يوم أمس الثلاثاء في حدائق الحسين، وذلك بمناسبة الذكرى الرابعة والستين لعيد الإستقلال.

وشهد الإحتفال الذي أصبح تقليدا سنويا تحرص زين على إقامته بهذه المناسبة الوطنية، إقبالا وحضورا واسعين من قبل المواطنين الذين تفاعلوا مع أجمل الأغاني الوطنية لكل من النجم الأردني عمرالعبدلات، وفرقة حسام ووسام اللوزي ذات الإنتشار الجماهيري الواسع، كما شارك الحضور في الفقرات الفلكلورية الشعبية التي قدمتها فرقة أمانة عمان، وتمتعوا بمشاهدة عروض الألعاب النارية التي إنطلقت من موقع الحفل الذي قدم فقراته الإعلامي محمد الوكيل.

وقال الرئيس التنفيذي ومديرعام شركة زين الدكتور عبد المالك الجابر خلال مشاركته في الحفل " أن زين كمؤسسة وطنية تعمل لخدمة هذا الوطن و قيادته الهاشمية تشعر أن إحدى مسؤولياتها تكمن في مشاركة المواطنين أعراسهم الوطنية، مضيفا أن الأردن استطاع بفضل قيادته الحكيمة ان يكتسب ثقة العالم وان يخلق بيئة استثمارية جاذبة وإقتصادا مبنيا على أسس متينة، وشعبا يسعى الى المضي قدما في مسيرة التطور والبناء".

و أضاف الجابر "لقد عملت زين وجميع العاملين فيها من أبناء هذا الوطن العزيز على لعب دور حيوي وفعال في كافة المناسبات وحرصت دوما على المساهمة في التنمية الاقتصادية من خلال دعم العديد من القطاعات الأخرى وسنبقى - كما كنا دوما – الجنود الأوفياء لهذا الوطن، زادنا العمل الدؤوب وسلاحنا الإتقان في العمل.


ويذكر بأن فعاليات الاحتفال بدأت في تمام الساعة العاشرة صباحا باستعراض فني لسيارات متحف السيارات الملكي تبعتها عروض متنوعة قدمتها فرقة موسيقات الامن العام وخيالة ادارة الفرسان وذلك حتى الساعة السابعة مساءا حيث باشرت "زين" فعالياتها الاحتفالية حتى ساعة متأخرة من الليل.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات