أمانة عمان تنهي تركيب إنارة توفير الطاقة في عدد من المناطق


جراسا -

أنهت أمانة عمان الكبرى تركيب وحدات الإنارة الموفرة للطاقة LED واستبدال القديمة في مناطق زهران ومرج الحمام ووادي السير والمقابلين، ويجري العمل حالياً على تركيب وحدات الإنارة في منطقة تلاع العلي بالتنسيق مع شركة الكهرباء الاردنية.

ويحقق المشروع المتوقع الإنتهاء منه خلال شهر نيسان المقبل نسبة وفر عالية تتجاوز 50% من إستهلاك الطاقة ، فيما وصلت نسبة عدد وحدات الانارة التي تم تركيبها 25% من أصل 119 الف وحده إنارة سيتم تركيبها من ضمن المشروع .

وسيكون للمشروع انعكاسات إيجابية كبيرة على واقع الإنارة في المدينة وتلبية كافة احتياجات المناطق بتوفيرإنارة كافية ومميزة وذات أثر جمالي فضلا عن تحسين الواقع البيئي بتقليل الانبعاثات .

وخفض كلف الصيانة حيث أن العمر التشغيلي لوحدة الإنارة الجديدة طويل الأمد مقارنة بعمر الوحدات القديمة حالية التي تبلغ حوالي سنة.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات