رئيس بلدية الرمثا الجديدة يحيل أشقاءه المخالفين للقضاء (وثيقة)


جراسا -

خاص - أحال رئيس بلدية الرمثا الجديدة حسين أبو الشيخ أشقاءه للقضاء على خلفية قيامهم بإهدار المياه في الشارع العام .

وأضاف أبو الشيخ في تصريح لـ"جراسا" أنه واثر ورود شكاوى العديد من سكان الرمثا عبر "جراسا" حول فيضان المياه بالشوارع ، قامت البلدية بتنفيذ حملة من خلال كوادرها على مدى ثلاثة أسابيع لضبط المخالفين ووقف اهدار المياه.

وبيّن أبو الشيخ أنه وخلال جولة الكادر قاموا بالاتصال معي وأبلغوني أن منزل أهلي من ضمن المخالفين ، فهل نقوم بإجراءات المخالفة ؟ فأجبتهم دون تردد نعم .

وأوضح أنه قام بإحالة 85 مخالفا من ضمنهم أشقاءه المخالفين للقضاء لاتخاذ المقتضى القانوني بحقهم ، لافتا الى أن العقوبة في تلك المخالفات تتضمن تغريم المخالفين حسب ما يراه القضاء .

ونوه أبو الشيخ أن المياه من مقدرات الوطن ولا يجوز التلاعب بها ، مؤكدا في الوقت ذاته على أن المواطنين أمام القانون سواء ، و أن التعامل وفق القانون بعدالة مع الجميع واجب كل مسؤول سواء أكانوا أشقاءه أم غير ذلك .

وأكد أبو الشيخ على أنه سيحيل المخالفين الى الحاكم الإداري في حال تكرار المخالفات ، أيا كانوا ودون تمييز .



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات