53 نائبا يرفضون تفاهمات الحكومة مع الطراونة


جراسا -

خاص - أعلن 53 نائبا رفضهم للتفاهمات التي تمت أمس الإثنين بين رئيس الوزراء هاني الملقي ورئيس مجلس النواب عاطف الطراونة ، والتي أعلنوا خلالها تراجع الحكومة عن رفع أسعار الكهرباء للشريحة التي تستهلك دون الـ 160 كيلو واط .

وأوضح النائب محمد الرياطي لـ" جراسا " والذي كان من ضمن النواب الحاضرين للجلسة المغلقة التي عقدوها اليوم الثلاثاء وترأسها رئيس كتلة الإصلاح النيابية النائب عبدالله العكايلة أن جميع النواب الذين وقعوا مذكرة نيابية تطالب بتراجع الحكومة عن رفع الأسعار ، وقرروا خلالها طرح الثقة بالحكومة في حال لم تتجاوب ، أصروا على موقفهم ، ولم يتراجع أيا منهم.

وبيّن الرياطي أن النواب المجتمعين أكدوا أن الطريقة التي عقد بها لقاء الطراونة مع الملقي وضم عددا من النواب غير مقبولة ، وليست قانونية ، مشيرا الى أنه الأصل أن يدعى للقاء النواب المقعون على المذكرة ، وليس غيرهم .

وأضاف الرياطي " بما أن أساس اللقاء الذي تم أمس باطل فإن التفاهمات والبنود التي نصت عليها باطلة ".

وأشار الرياطي الى أن النواب المجتمعين قرروا طرح المذكرة للنقاش تحت القبة بجلسة المجلس الأحد المقبل.



تعليقات القراء

عليان
يعني رئيس مجلس النواب مو معطي اهتمام للنواب ليش..... لا يعني رئيس يشتغل لحاله ويقرر لحاله .... متى نرى رئيس نواب جديد مع الشعب يقف وليس ضد
05-12-2017 05:01 PM
نصر بطاينه
كمان عزومة مناسف بروح المواطن بطرقوع مليحية وبتنتهي المذكرة واسفاه على هكذا نواب ......
05-12-2017 06:31 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات