100 نائب يطالبون الحكومة بالتراجع عن رفع الكهرباء والمحروقات


جراسا -

اضطر رئيس مجلس النواب عاطف الطراونة لرفع الجلسة المسائية اليوم الأحد التي ناقش خلالها المجلس الموازنة العامة اثر تقدم 100 نائب بمذكرة تطالب الحكومة بالتراجع عن رفع أسعار الكهرباء والمحروقات وتعقب ذلك جدلا وفوضى تحت القبة.

وبدأت قصة المذكرة بعد أن انهى النائب خالد الفناطسة  المتبني لها حضوره لاجتماع الطاقة النيابية صباح اليوم لينطلق فيها إلى زملائه ليجمع عليها توقيع 100 نائب وما زال الانضمام اليها مفتوحا.

وفي حال اصرار النواب على المذكرة والحكومة على عدم التراجع ستلوح في الافق ازمة سياسية في البلد تتمحور ضمنيا بسقوط الحكومة لعدم تمكنها من كسب الثقة النيابية بالموازنة.

ويكشف موقف النواب أن الحكومة فاجأت النواب بقرارات رفع اسعار الكهرباء والمشتقات النفطية واطلاق موقع تسجيل المواطنين للحصول على الدعم قبيل مناقشات الموازنة، ما اعتبره نواب في لجنة الطاقة استخفاف بالمجلس.




تعليقات القراء

محمد الجعان
يعني عشان ينسونا رفع الدعم عن الخبز اهتموا بالخبز .....رغيف المواطن وقوته
03-12-2017 09:12 PM
ثقة ثقة ثقة 1000 ثقة سقة
طيب هذا الكلام للتسويق فقط لاغير . وبكرة عند التصويت على الموازنة جميعهم موافق ثقة ثقة ثقة ثقة 100 ثقة ثقة ................ فخبوا حالكم افضل مش نتقصنا تمثيل وتمسيل.
03-12-2017 09:38 PM
محمود جرش
الشعب يحب الرفع ويحب النواب وهو انتخبهم ويعرف تماما سلوكهم فلماذا الكذب وكثرة الكلام
03-12-2017 11:08 PM
معدل
طيب لماذا لا يكون هناك مقترح نيابي ان اسعار الديزل والكاز في الشتاء ٧.٥ لتنكه وبعدين ارفعو في باقي الفصل ضمن المعدل الطبيعي معدل
05-12-2017 07:25 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات