المسلماني يهنئ بعيد المولد النبوي الشريف


جراسا -

يتقدم النائب السابق أمجد المسلماني بالتهنئة والتبريكات بمناسبة العيد المولد النبوي الشريف، الذي يصادف اليوم الخميس، ويتقدم مهنئا جلالة الملك عبد الله الثاني بن الحسين المعظم والأسرة الهاشمية والشعب الأردني والأمة الإسلامية بحلول هذه المناسبة العظيمة.

وقال المسلماني في بيان له : يصادف اليوم مناسبة عظيمة على قلوبنا في ذكرى مولد سيد الخلق سيدنا وحبيبنا وشفيعنا محمد صلى الله عليه وسلم.

وقال بهذه المناسبة نستذكر القيم الجليلة التي حملتها الرسالة المحمدية للبشرية ممثلة بالدين الاسلامي الحنيف، من التسامح والعدل والعطاء والمساواة.

وتابع : أننا اليوم أحوج ما يكون لنشر المفاهيم الإنسانية التي جاء بها سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم وكيف كانت سيرته العطرة نموذج حي وصادق لدين الإسلامي الحنيف بعيدا كل البعد عن الغلو والتطرف والعنف، آملين من الله عز وجل أن يعيده علينا بالخير واليمن والبركات حفظ الله وطنا وقائدنا وامتنا العربية والإسلامية.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات