الوحدات والعربي .. سباق نحو اللقب


جراسا -

وصل الوحدات والعربي الى المشهد الختامي من بطولة كأس الاردن الكروية الذي سيقام يوم الجمعة المقبل عن جدارة واستحقاق بعد ان انهيا مهمتهما امام الرمثا والجزيرة بامتياز في الدور قبل النهائي ليحلقا معا في النهائي الذي يجمعهما معا لاول مرة على صعيد بطولات الدرجة الممتازة.

الوحدات شق طريقه الى النهائي باقتدار بعد ان اصطاد غزلان الرمثا بخماسية نظيفة مهدت الطريق نحو اللقب بعد الاداء الجماعي المميزة الذي قدمه نجوم الفريق على ارض الواقع وترجموا ذلك بالاهداف الخمسة التي هزت الشباك بعنف رغم المقاومة التي ابداها لاعبو الرمثا لتقليص الفارق الا ان اصرار لاعبي الوحدات كان واضحا مع صافرة البداية التي اطلقها الدولي ناصر درويش تحقق ما يصبو اليه ليخرج الرمثا من البطولة بعد ان سجل لاعبوه حضورا طيبا خلال ادوار البطولة بفضل المعنويات العالية والروح القتالية التي يتمتع بها نجوم الفريق الذين تركوا بصمة طيبة في البطولة.

اما فريق العربي نجح لاعبوه في رد الاعتبار امام الجزيرة وبهدفين نقلا الفريق الى النهائي للمرة الثانية في تاريخه بعد ان عزف لاعبو العربي لحنا جميلا توجوا جهدهم بالوصول الى المباراة النهائية متجاوزين خسارة الذهاب بمعنويات عالية واصرار كبير على البحث عن انجاز طال انتظاره تاركين الجزيرة يودع البطولة بعد ان كانوا على بعد خطوة واحدة من منصة التتويج لفوزهم بالذهاب الا ان النهايات الجزراوية لم يكتب لها النجاح رغم المحاولات للخروج بأقل الخسائر الا ان الاصرار العرباوي وضع حدا لتطلعات الجزراوية الذين عبروا عن حزنهم الشديد لوداع البطولة.

كشكش.. الهداف

انفرد مهاجم الوحدات احمد كشكش بصدارة الهدافين برصيد  6  اهداف ويليه بخمسة اهداف مهاجم الفيصلي عبدالهادي المحارمة وسجل  4  اهداف رائد النواطير  الجزيرة  وزكريا سميوكوندا  الفيصلي .

حضور جماهيري

سجلت مباراة الوحدات والرمثا ايابا حضورا جماهيريا كبيرا من انصار الفريقين عكس التوقعات رغم الاحتكاك البسيط الذي اعقب اللقاء الا ان المباراة سجلت الحضور الاكبر في بطولة الكأس.

بسرعة من نصف النهائي

* العربي والجزيرة خسرا على ملعبيهما وحققا الفوز خارج ملعبيهما.

* الوحدات فاز على ارضه وخارج ملعبه عكس الرمثا الذي خسر المواجهتين.

* نجح الدولي ناصر درويش والحكم ادهم مخادمة في ادارة اللقاءات بامتياز.

* غياب لوحة التبديل الالكترونية عن مباراة الوحدات والرمثا.

الطريق الى النهائي

وصل الوحدات الى النهائي بعد ان اجتاز شيحان في دور ال¯  16  ذهابا 5/صفر وايابا 7/صفر ليواجه الحسين اربد في دور الثالثة وتعادلا سلبا في الذهاب والوحدات يفوز ايابا  4/3  لينتقل لمواجهة الرمثا في الدور قبل النهائي لتحقيق الوحدات الفوز ذهابا 1/صفر وايابا 5/صفر والعربي تأهل الى دور الثمانية بعد ان تغلب على اتحاد الرمثا 4/1 ذهابا وخسر ايابا بهدف وحيد ليواجه البقعة ويفوز ذهابا 4/صفر ويتعادل 3/3 ايابا ويواجه الجزيرة في النصف النهائي ويخسر ذهابا 1/2 ويفوز ايابا 2/صفر.

سجل الابطال

يعتبر الفيصلي اكثر الاندية / بالبطولة لفوزه باللقب  16  مرة ويليه الوحدات  7  وشباب الاردن  2  والرمثا  2  والعربي  1  والجزيرة  1  وكان العربي قد فاز باللقب لاول مرة في عام  1986  وهو اول فريق ينقل الكأس من العاصمة عمان الى الشمال.
(العرب اليوم - يوسف السواركة)



تعليقات القراء

برشلوني
العربي 3 الوحدات0
24-05-2010 12:03 PM
الى تعليق رقم 1
هههههههههههههههههههههههههههه باحلامك حبيبي والله ضحكتني
بنشوف اذا الوحدات ما فاز اقل اشي 3 -1
24-05-2010 12:36 PM
فيصلاوي سابقا
برشلوني قديش قلت .... شو بتحلم كانك

عن جد ضحكت تعليق رقم 2 عليك


الله اكبر والكاس اخضر
24-05-2010 04:29 PM
الى
سكت :-P
24-05-2010 06:51 PM
الى 3
سكت :-P
24-05-2010 06:53 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات