ابو السكر: عمليات تخريب لمناهل تصريف الامطار


جراسا -

كشف رئيس بلدية الزرقاء، المهندس علي أبو السكر، النقاب عن عمليات تخريب متعمّدة وممنهجه تعرضت لها ممتلكات تابعة للبلدية من قبل مجهولين.

وتكمن الاعتداءات تلك في صب خلطة إسمنت (باطون) في مناهل تصريف مياه الأمطار في بعض المناطق الحساسة وخاصة في قاع المدينة، في محاولة لإغراق المدينة في أول منخفض جوي ماطر.

وبين المهندس أبو السكر أن وضع العصي في الدواليب لم يقف إلى هذا الحد بل تجاوز الأمر بمن وصفهم بـ»العابثين» إلى وضع مادة السكر والطحين في محركات و مواتير آليات أسطول البلدية بهدف عطبها وإخراجها عن الخدمة، وذلك في إطار محاربة المجلس البلدي الحالي ومحاربة ما قام بتحقيقه من نجاحات.

مشيرا في الوقت ذاته إلى أن الشجر لم يسلم من عبثهم أيضا، فقد قام أعداء النجاح والطبيعة بخلع 18 شجرة قامت البلدية بزرعها مؤخرا في شارع بهاء الدين عبد الله، غربي مدينة الزرقاء.

ورجّح أبو السكر وجود مشاركة بعض المتضررين من إجراءات البلدية الأخيرة وسيتم كشف تلك المخططات لاحقا من خلال لجان التحقيق شكلت لهذه الغاية.

وتوعد أبو السكر بالضرب بيد من حديد كل من تسول له نفسه التطاول على المال العام، مؤكدا أن القانون والعدالة ستطال كل معتد آثم على أملاك الوطن محذرا مما أسماه بـ «الفساد المبطن».



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات