اصابة رجل امن برصاص مطلوبين في اربد (صور)


جراسا -

خاص - اصيب رجل امن برتبة وكيل مساء اليوم الاربعاء، باطلاق نار على دورية نجدة من قبل احد المطلوبين في شارع فلسطين وسط محافظة اربد.

وفي التفاصيل قال مصدر امني لـ"جراسا" ان بلاغا ورد الى غرفه العمليات الرئيسية في مديرية شرطة اربد بوجود مركبة بداخلها عدة اشخاص من المشبوهين يقومون بإطلاق عيارات نارية، وبدورها  تحركت الدوريات العاملة الى المكان وعند وصول احدى الدوريات، قام احد المستقلين للمركبة باطلاق النار باتجاه مسؤول الدورية، واصابته في منطقة القدم ولاذ بالفرار برفقة من كان بداخلها.

واضاف المصدر، انه تمت مطاردة المركبة من قبل الدوريات ليتمنكوا من ايقافها والقاء القبض على  شخصين كانا بداخلها  فيما تم اسعاف رجل الامن برتبة وكيل للمستشفى وهو بحالة حسنة.

وبين المصدر، انه تم فتح تحقيق بالحادثة لتحديد هوية باقي الاشخاص المتورطين في القضية ومعرفة سبب اطلاقهم للعيارات النارية لافتاً الى ان  المعلومات الاولية تشير الى انها اثر مشاجرة بين مجموعة من اصحاب الاسبقيات الجرمية.

 



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات