اغلاق مصنع غذائي بالمفرق


جراسا -

أغلقت المؤسسة العامة للغذاء و الدواء مصنعا غذائيا في محافظة المفرق لإرتكابه مخالفات صحية متكررة فيما أوقفت (6 ) مصانع أخرى عن العمل لنفس الأسباب.

و قال مدير مكتب المؤسسة في محافظة الزرقاء/المفرق،الدكتور هادي الخيطان،إن المؤسسة و خلال جولاتها في محافظة المفرق و التي وصلت الى (180 (زيارة للمؤسسات و المصانع والمعامل و غيرها منذ بداية العام،ضبطت بعض المخالفات فيها الأمر الذي دعاها الى تحرير المخالفات و اغلاقات في بعض الأحيان.

و أضاف الى "الرأي" أمس،أن المؤسسة و من خلال كوادرها العاملة،قامت ب(54 (زيارة الى محال بيع الشاورما في محافظة المفرق للتأكد من سلامة الإجراءات التي تتم فيها حفاظا على صحة و سلامة المواطنين اضافة الى زيارة المطابخ المركزية في مخيم الزعتري للتأكد من سلامة اجراءاتها حفاظا على صحة اللاجئين.

و لفت الى أن المؤسسة أتلفت ما مجموعة (39 (طن تقريبا من المواد الغذائية المتنوعة في محافظة المفرق خلال العام الحالي الى جانب تحريرها ثلاثة مخالفات بحق مؤسسات غذائية لعدم التزامها بشروط الصحة العامة.

و أكد الخيطان على أن المؤسسة تولي جلّ اهتمامها لصحة و سلامة المواطنين مهما كان موقعهم من خلال مراقبتها للمطاعم و المصانع و المعامل،داعيا الموطنين الى التعاون مع المؤسسة و الابلاغ عن أية مخالفة غذائية حال وقوعها في أي مؤسسة.الرأي



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات