"الأمن" يوضح تفاصيل فيديو توقيف الرفاعي برفقة عائلته


جراسا -

أكّد مصدر أمني أن الشرطة لم تتعرض للسيدة التي ظهرت بالفيديو وهي تتهجم على الأمن على خلفية توقيف زوجها الصحفي اشرف الرفاعي لأي اساءة.

وقال مصدر أمني إن رجال الشرطة لا يعرفون نوع الطلب الملاحق على أي شخص وإنما يظهر أنه مطلوب للجهات القضائية وعليه فإنه واجب توقيفه وتسليمه للجهات القضائية المختصة.

وفي تفاصيل قضية توقيف شخص أمام عائلته قال المصدر ان حادث سير وقع مساء الجمعة بالقرب من جسر ماركا تبين ان سائق المركبة مطلوب لشرطة وسط عمان.

وبين أن أفراد الدورية طلبوا الذهاب معهم واثناء تحركهم قامت زوجته بالتهجم على طاقم الدورية والصراخ في محاولة منها لمنعهم من متابعة واجبهم.

وأشار إلى أن افراد الدورية حرصوا على ممارسة اقصى درجات ضبط النفس ولم يقوموا بالرد عليها بل تم اصطحابهم للمركز الأمني.

وتابع المصدر : انطلاقا من الشفافية وتحقيقيا للعدلة سيتم فتح تحقيق موسع بالحادثة للوقوف على تفاصيلها واحالتها للقضاء للفصل فيها.

وأكد ان الفيديو الذي تم تداوله يظهر حقيقة الواقعة ويؤكد عدم قيام رجال الأمن بالتعدي أو ضرب أحد وان السيدة من قامت بالتهجم على أفراد الدورية اثناء قيامهم بواجبهم حيث اكتفوا بمتابعة عملهم واصطحاب كافة الاطراف للمركز الامني .

وأكد المصدر عمق الإيمان بالقضاء الأردني وعدالته ونزاهته فهو الفيصل والكافل لحقوق الجميع، وانه سيتم احالة كافة حيثيات الحادثة وأدلتها للقضاء لمتابعه التحقيقات فيها.



إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات