معلمون يعتصمون ويضربون عن العمل في الزرقاء (صور)


جراسا -

خاص - نفذ طلاب ومعلمو مدرسة الامير طلال في محافظة الزرقاء، اعتصاماً صباح اليوم الخميس، بعد استدعاء المدعي العام لمعلم، على خلفية شكوى تقدمت بها ولية امر طالب.

وقال مدير المدرسة موسى بهزاد لـ"جراسا"، ان ولية امر طالب اقتحمت المدرسة قبل يومين وقامت بشتم احد المعلمين، بعد ان ادعى ابنها بأنه تأخر عن عودته للمنزل من المدرسة، بسبب قيام الادارة باجباره على البقاء للمشاركة بحملة نظافة.

وتابع، ان الادارة خيّرت عدد من الطلاب الذين يرغبون في تنظيف المدرسة، وطلبت من الطالب المشار اليه بالعودة الى منزله الا انه رفض واصر على البقاء، لافتاً الى انه وعند عودته للمنزل ادعى بان الادارة اجبرته على البقاء، واثر ذلك توجهت والدته في اليوم التالي، وقامت بشتم احد المعلمين والصراخ في وجهه.

واشار بهزاد، الى انه وبعد يومين تفاجأ المعلم بانه تم استدعائه من قبل المدعي العام، على خلفية شكوى تقدمت بها السيدة، مؤكداً انه واثر ذلك تم تنفيذ اعتصاماً داخل المدرسة والتوقف عن العمل، احتجاجاً على ما وصفه بالشكوى الكيدية.




تعليقات القراء

عسافى غيور
لا حول ولا قوة الا بالله - صار المعلم مثل --- بنضرب وبنشتم ؟
02-11-2017 04:23 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات