الرياطي يستجوب وزير العدل


جراسا -

وجه النائب محمد الرياطي باستجواب الى وزير العدل حول قيام شركة العقبة لادارة وتشغيل الموانئ، باعمال تجهيز وتاثيث وتوسعة في محكمة بداية العقبة.

وسأل الرياطي عن كيفية استقبال محكمة بداية العقبة للمساعدات والهبات والاعانات من شركة العقبة لادارة وتشغيل الموانئ، رغم وجود قضايا مرفوعة ضد الشركة في ذات المحكمة؟

وتساءل الرياطي : كيف لاجراءات التقاضي ان لا تتأثر بخصوص القضايا المرفوعة على شركة العقبة لادارة وتشغيل الموانئ مقابل هذا الدعم ؟، مستهجناً كيف تقبل وزارة العدل الدعم من جهات عليها قضايا لدى المحكمة ذاتها ؟!

يشار الى أن الرياطي تقدم باستجواب لوزير العدل، وليس سؤالا، ليتسنى طرحه تحت القبة مباشرة للمحاسبة.

 



تعليقات القراء

اسماعيل يوسف
لا يجوز لأي وزاره أو دائره قبول هبات أة مساعدات الا بموافقة رئاسة الوزراء وحسب الطرق القانونيه وهذا ينطبق الى ما ألمح به مدير دائره خدمية تولى المنصب حديثا أيضا من قبوله لهبه من شركه أو شخص .
01-11-2017 08:52 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات