القبض على صاحب اسبقيات افتعل حادث دهس في اربد


جراسا -

خاص - القت الاجهزة الامنية اليوم الثلاثاء، القبض على احد ارباب السوابق، بتهمة افتعال حادث دهس، في محافظة اربد.

وفي التفاصيل، قال مصدر امني لـ"جراسا"، ان العاملين في مديرية شرطة محافظة اربد باشروا امس التحقيق في حادث دهس تعرض له احد الاشخاص من قبل مركبة تقودها احدى السيدات وادخل على اثرها الى المستشفى. 

واضاف المصدر، انه من خلال التحقيقات وما تم جمعه من معلومات حول ذلك الشخص الذي يحمل العديد من الاسبقيات الجرمية، تم الاشتباه بان الحادث كان مفتعلاً، مشيراً الى انه وبالتوسع بالتحقيقات وجمع المعلومات من موقع الحادث والرجوع لاحدى الكاميرات في المكان، تبين بان المذكور افتعل الحادث وانه قام بايقاع نفسه خلف المركبة، لاخذ مبالغ مالية من السيدة.

وبين المصدر، انه وبالتحقيق معه اعترف بافتعاله للحادث، لافتاً الى انه تم تحويله الى المدعي العام المختص، الذي بدوره قرر توقيفه في مركز الاصلاح والتاهيل بتهمة افتعال الحوادث والافتراء.



تعليقات القراء

مطلع وعارف اللعبة
هؤلاء المجرمون الذين يعيثون في الارض فسادا ، الم يحن الوقت لتطبيق عقوبة رادعة بحقهم، ؟ واذا ما قام احد بالدفاع عن نفسه ضد احد هؤلاء يزج هو بالسجن ،فالى متى تبقى الأمور سائبة مائعة في ظل قانون باهت خافت وعقوبات عرجاء
31-10-2017 07:09 PM
معبيين الشوارع ولاعقوبات رادعة بحقهم
هذول الزعران والبىطجية معبيين البلد وبتكاثروا زي البق والصراصير وببتزوا كثير من الناس . واذا نمسك الواحد منهم عقوبته مهزله وما بلحق يطلع من السجن الا محضر حاله لجرائم اكثر .......ولاحياة لمن تنادي ؟؟؟!!!!
01-11-2017 08:41 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات