الدفاع المدني يحاول اخراج شاب إنهارت عليه اتربة في جرش

تعبيرية

جراسا -

خاص - لا زالت كوادر الدفاع المدني ومنذ أكثر من 12 ساعة تحاول انتشال جثة شاب يبلغ من العمر 27 عاما ، قضى بانهيار بئر ماء عليه في منطقة برما في جرش.

وقال مصدر في الدفاع المدني لـ"جراسا" إن الشاب، الذي يبلغ من العمر 27 عاما، كان بداخل البئر عندما انهارت عليه كميات كبيرة من الأتربة والطمي، ولغاية الآن لم يتم إخراج جثته لصعوبات كبيرة تواجه فرق الدفاع المدني المتواجد في الموقع منذ ساعات الظهيرة، مشيرا إلى انه يشرف على عملية الإنقاذ فرق متخصصة.

وأوضح أن الانهيارات مستمرة في البئر فوق الجثة،.كما أن هناك خطورة على كوادر الدفاع المدني في النزول إلى أسفل البئر لإخراج الجثة.

وقال إن المنقذين تعرضوا لمواقف خطرة أثناء محاولتهم النزول إلى أسفل البئر، وما زالوا متواجدين في الموقع برفقة الكوادر المختصة منذ 11 ساعة.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات