شلباية ثالث هدافي كأس الاتحاد الاسيوي وعبد الفتاح سادسا


جراسا -

احتل مهاجم الوحدات لكرة القدم محمود شلباية المركز الثالث في لائحة التاريخية لهدافي بطولة كأس الاتحاد الآسيوي منذ انطلاقها عام 2004 حيث سجل شلباية ما مجموعه 19  هدفاً, علماً بأنه تصدر هدافي البطولة لعامين على التوالي حيث سجل 8 أهداف عام 2006 و5 خمسة عام 2007 إلى جانب هدف واحد عام 2008 و3 أهداف عام 2009 وهدفين عام 2010 .

وجاء لاعب الوحدات السابق وصانع ألعاب نادي الكرامة السوري حسن عبد الفتاح في المركز السادس حيث سجل عبد الفتاح 17 هدفاً في البطولة من بينها 4 أهداف هذا الموسم مع الكرامة, مقابل 13 هدفاً مع نادي الوحدات.

بدوره حافظ البرازيلي ريكو مهاجم نادي المحرق البحريني على صدارة الهدافين رغم عدم مشاركته في البطولة هذا العام وسجل ريكو 28 هدفاً في البطولة لغاية الآن, جاءت بواقع 7 أهداف عام 2006 وهدفين عام 2007 ثم 19 هدفاً في النسخة التي أقيمت عام 2008 والتي توج المحرق بلقبها. وجاء في المركز الثاني البرازيلي بيريز دي اوليفيرا المهاجم السابق لفريقي هوم يونايتد وتامبينز روفرز السنغافوريين برصيد يبلغ 23 هدفاً, سجلها على مدار 6 مشاركات.

ترتيب هدافي كأس الاتحاد الآسيوي منذ انطلاقها

28 هدفاً - ريكو  المحرق البحريني

23 هدفاً - بيريز دي اوليفيرا  هوم يونايتد وتامبينرز روفرز من سنغافورة

19 هدفاً - محمود شلباية  الوحدات

18 هدفاً - محمد قصاص  النجمة والصفاء اللبنانيين

- الكساندر دوريتش  غيلانغ يونايتد والجيش السنغافوريين

17 هدفاً - حسن عبد الفتاح  الوحدات والكرامة السوري

- محمد غدار  النجمة اللبناني

- ايندرا داود  هوم يونايتد السنغافوري

15 هدفاً - سولي رانتي مارتنز  ديمبو الهندي .

(العرب اليوم)



تعليقات القراء

الشاااااااااااااطر حسن
كم انا سعيد بكم ياابناء القلعة الخضراء سوف تبقون على القمة اين ما توجهتم انتم ابطال العرب وانتم رافعين الراس وسلامات لصقر الاردن محمود شلباية
20-05-2010 12:11 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات