ضبط 1.5 طن ارز يحتوي على حشرات وديدان في معان


جراسا -

اتلفت كوادر الرقابة الصحية في مديرية صحة محافظة معان ، طن ونصف من الارز غير الصالح للاستهلاك البشري في لواء الحسينية في محافظة معان.

وأكد مدير صحة محافظة معان الدكتور تيسير كريشان ان كمية الرز التي تم التحفظ عليها وإتلافها حسب قانون السلامة العامة كانت مليئة بالحشرات والديدان وهي غير صالحة للاستهلاك البشري.

وأضاف ان حملات الرقابة والتفتيش طالت كافة المحلات التجارية والمخابز والمطاعم والجزارين ومحلات بيع اللحوم المجمدة والدواجن ومحطات تنقية المياه ومستودعات تخزين المواد الغذائية المختلفة.

لافتا الى ان الكوادر الرقابية وجهت العديد من الانذارات النهائية لعدد من المحلات بسبب عدم التزامها بشروط الصحة والسلامة العامة، مشددا  على ان الكوادر الرقابية لن تتهاون مع مخالفي قانون الصحة والسلامة العامة في المحافظة.

 



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات