تركي ينتحر بعد زواج ابنته دون موافقته (فيديو)


جراسا - صدم ناشطون على موقع فيس بوك في تركيا، برجل أطلق النار على نفسه وهو أمام كاميرا الجهاز المحمول من خلال خاصية البث المباشر، لأن إبنته تزوجت دون موافقته.

وقالت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية إن أيحان اوزون (٥٤ عاما) وهو من مدينة قيصري وسط البلاد، كان يتحدث إلى الكاميرا وأطلق النار على نفسه من مسدس".

وأشارت الصحيفة إلى ان اوزون "سحب الزناد بعد أن قام بالعد إلى ٣ وقال كلماته الأخيرة: "وداعا، وأنا أغادر، لتأخذوا بالكم من أنفسكم."

وسقط أوزون على الأرض في اللقطات التي لم يتم التحقق منها ، حسب الصحيفة التي قالت إنه كان قد كشف في وقت سابق أن سبب انتحاره هو زواج وشيك من ابنته دون إذن منه".

ويعطي قانون الزواج في تركيا الحق للشاب والمرأة الزواج دون موافقة ولي الأمر حال كان العمر ١٨ عاما أو اكثر، في حين تشترط الموافقة حال كان العمر أقل من ذلك.




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات