دبي: عربي يقضم أذن مدير زوجته


جراسا -

أقدم مقيم عربي على قضم اذن مدير مطعم في دبي، أمام مبنى محاكم الإمارة ما أدى إلى قطعها، فيما بينت التحقيقات أن المتهم نفذ الجريمة انتقاماً لزوجته بسبب خلاف عمالي بينها وبين مدير المطعم.

وتفصيلاً، رفعت النيابة العامة في دبي اليوم الخميس، لائحة اتهام بحق العربي إلى الهيئة القضائية في محكمة الجنايات بتهمة الاعتداء على سلامة جسم المجني عليه، مشيرة إلى أن "الحادثة تسببت بعاهة مستديمة للضحية".

أقوال المجني عليه

وقال المجني عليه إنه "وأثناء خروجه من المحكمة بعد حضوره لجلسة محاكمة عمالية مع احدى العاملات في مطعمه "الزوجة" لاحظ تتبع المتهم له وعند وصوله إلى السلم على مدخل محاكم دبي فوجئ بالمتهم ينقض عليه ويقضم أذنه"، مؤكداً في إفادته بالتحقيقات أنه" شاهد أذنه في فم المتهم ومن ثم تم نقله إلى المستشفى".



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات