ابنة رئيس أذربيجان تحرج أباها أثناء خطابه (صور)


جراسا -

أثارت ابنة الرئيس الأذربيجاني موجة غضب، بعد أن صُورت تأخذ سيلفي أثناء إلقاء أبيها لخطاب في مقر الأمم المتحدة، حول جرائم الحرب المزعومة.

تعرَّضت ابنة رئيس أذربيجان لنقد حاد على الإنترنت، بعدما التقطت صور سيلفي غير لائقة أثناء تحدث والدها في الأمم المتحدة حول الإبادة الجماعية.

وألقى إلهام علييف خطاباً هاماً أمام قادة العالم في نيويورك، حيث ناقش رسمياً حرب ناغورني كاراباخ الدامية، التي وقعت سنة 1992، بحسب صحيفة Daily Mail البريطانية.

ولكن ابنته البالغة من العمر 33 سنة، ليلى علييف -التي كانت من ضمن الحضور- بدت مهتمة أكثر بالتقاط صور سيلفي، عندما وجهت هاتفها الذكي تجاه وجهها.

وبينما تحدث والدها عن صراعات وحشية مع الجارة أرمينيا، تم تصوير ليلى على الهواء مباشرة وهي تلتقط صور سيلفي لها بوضعية متفاجئة ومصدومة.

بدت ليلى في البداية وهي تستمع باهتمام لخطاب والدها أثناء جلوسها بجانب أمها مهريبان، البالغة من العمر 53 سنةً في القاعة. لكن في أقل من دقيقتين منذ بداية خطاب والدها، بدأت توجه هاتفها الذكي تجاه وجهها.

وفضلاً عن جمهورها التلفزيوني العالمي، شوهدت ليلى من قبل عشرات الآلاف من المشاهدين على شبكات التواصل الاجتماعي.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات