الاجهزة الامنية أغلقت مدخل الشلالة خوفا من حدوث أعمال شغب لحين استيناف عمليات الهدم في المنطقة


جراسا -

كشف النقاب اليوم عن ان الاجهزة الامنية أغلقت مدخل الشلالة خوفا من حدوث أعمال شغب كتلك التي اندلعت اول من امس وادت الى إحراق سيارة تعود ملكيتها الى سلطة منطقة العقبة الاقتصادية الخاصة ، وفق مصدر امني.

ونوه المصدر ان سبب الاغلاق يعود الى استأنف أجهزة سلطة منطقة العقبة الإقتصادية الخاصة عملية الهدم في منطقة الشلالة الجنوبية اليوم وسط تواجد امني .

ولفت المصدر الى انه الاجهزة الامنية أغلقت مدخل الشلالة خوفا من حدوث أعمال شغب كتلك التي اندلعت قبل ايام وادت الى إحراق سيارة تعود ملكيتها الى سلطة منطقة العقبة الاقتصادية الخاصة وقال المصدر أن هناك لجان تستقبل الشكاوى وتنظر في تلك الحالات وخصوصا المتزوجات من غيرالأردنيي.

وكانت سلطة منطقة العقبة الاقتصادية الخاصة قامت منذ فترة بهدم منطقة الشلالة الجنوبية وترحيل القاطنين فيها الى اسكان الكرامة بهدف اقامة مشاريع سياحية واستثمارية في المنطقة.

و يذكر أن الأسس التي اعتمدتها سلطة منطقة العقبة الإقتصادية الخاصة تضمنت شقة سكنية في حي الكرامه للمالك المقيم و شقة سكنية للمستأجر المقيم الذي يحمل رقماً وطنياً و شقة سكنية ببدل ايجار شهري 10 دنانير لمدة 5 سنوات قابلة للتجديد لحملة وثائق غزة و تعويض مالي قدره 2500 دينار للمقيم او المستأجر بعد عام 2004 و قطعة ارض مساحتها 300 م لمالك البناء الاردني غير المقيم بالسكن و لم يستفد من توزيعات الاراضي السابقة.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات