حضري "البرونز" من مواد في مطبخك


جراسا -

عندما يتعلق الأمر بصحتنا وجمالنا من مكياج إلى مستحضرات للعناية بالبشرة والشعر، فلا شيء يضاهي الطبيعة وما تقدمه لنا من فوائد فعالة لا حصر لها، لهذا نلجأ لكل ما هو طبيعي وخالِ من الكيماويات المؤذية جداً حتى إذا كانت تعد بنتيجة جيدة.

وفيما يتعلق بالمكياج، يُعد البرونزر خطوة هامة جداً أثناء تطبيقه، فهو يستخدم للكونتور والهايلايت بمختلف درجاته، حيث يعمل على إبراز أجمل ما في ملامحك.

وبدلاً من شراء البرونزر من المتجر، يمكنك الآن صنع واحد بنفسك، ومن خلال مجلة “بولد سكاي”، سنقدم إليكِ أبسط الخطوات لصنعه بمنزلك وما تحتاجين معرفته:

المكونات

ملعقة كبيرة من مسحوق القرفة

ملعقة صغيرة من مسحوق الكاكاو

ملعقة صغيرة من مسحوق جوزة الطيب

ملعقتان صغيرتان من نشا الذرة

ملعقة صغيرة من مسحوق الكركديه

بضع قطرات من زيت اللافندر العطري

طريقة التحضير

اخلطي جميع المكونات الجافة معاً في وعاء صغير أولاً، ثم أضيفي الزيت العطري واخلطي المكونات جيداً.

انقلي المحتويات إلى عبوة مناسبة فارغة ونظيفة، ثم استخدمي البرونزر في المرة القادمة.

إذا أردتِ الحصول على برونزر كريمي وليس بودرة، اخلطي المكونات الجافة السابقة مع جل الصبار وسيتحول البرونزر من البودرة إلى الكريمي.

نصائح هامة تذكريها عند استخدام البرونز:

يجب أن يكون البرونزر الذي تعدينه أغمق من بشرتك على الأقل بدرجتين، ويضيف مسحوق الكاكاو العمق واللون الغامق إلى البرونزر، ويمكنك إضافته او إنقاصه للحصول على الدرجة المثالية المناسبة، وعليك تطبيق الكونتور بعد كريم الأساس وقبل الهايلايتينغ.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات