تخلصي من الرؤوس السوداء بهذه الوصفة


جراسا -

هناك وصفات عديدة للتخلص من الرؤوس السوداء، لكنها ليست بالفعالية التي تتمتع بها هذه الوصفة التي انتشرت بشكل كبير مؤخرا في صالونات التجميل.

وتعتمد الوصفة الجديدة على معجون الأسنان الذي يعمل على تجفيف المسامات بعد تنظيفها، بفضل احتوائه على مكونات قابضة ومطهرة قادرةعلى تجفيف المسامات بعد تنظيفها.

وقالت أنايا كاساس، خبيرة التجميل الإسبانية إن التركيبة الطبيعية التي تحتوي أيضا على الملح الذي ينظف المسامات أيضا ويمتص الدهون الزائدة التي يتسبب تراكمها على سطح البشرة في تكون الرؤوس السوداء.

أيضاً تتكون الوصفة من النعناع الذي يهدئ البشرة ويخفف من احمرار الجلد، كما يقشر ويزيل الخلايا الميتة لتنظيف المسامات من التراكمات المكونة لرؤوس السوداء.

ويضاف إلى الوصفة كذلك، الجيلاتين الذي يعد مصدراً رئيساً للكولاجين الحيواني، والذي يعمل على إزالة الرؤوس السوداء والجلد الميت، كما يعمل على تضييق المسام وتخليص البشرة من كل الأوساخ العالقة بها والشوائب بفضل خاصيته التي تشبه الحلوة في نزع الشعر وكل ما يعلق بالبشرة.

طريقة إعداد الوصفة

تمزج ملعقة من معجون الأسنان مع ملعقة من الملح وملعقة من مسحوق النعناع المجفف وورقتين من الجيلاتين وخمس ملاعق من الحليب السائل، ويوضع المزيج في الميكروويف مدة 5 دقائق ثم يطبق المزيج على أماكن تواجد الرؤوس السوداء والانتظار حتى تجف الطبقة القابلة للنزع، وبعد نزع القناع ستلاحظ صفاء البشرة التام من كل الشوائب واختفاء الرؤوس السوداء نهائيا.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات