جريمة بشعة .. أب يقتل طفله بصعقة كهربائية


جراسا -

خاص - اقدم مواطن اربعيني على قتل ابنه البالغ من العمر 14 عاماً، ليل الاحد الاثنين، من خلال صعقه بالكهرباء، داخل المنزل في منطقة الموقر بالعاصمة عمان.

وقال مصدر امني لـ"جراسا"، ان الطفل وصل الى مستشفى التوتنجي، نتيجة تعرضه لصعقة كهربائية، الا انه ما لبث ان فارق الحياة، مضيفاً ان الاجهزة الامنية قدمت الى المكان، بعد الاشتباه بوجود شبهة جنائية، وراء الوفاة.

واضاف المصدر، انه واثناء التحقيق مع والده اعترف انه قام بصعقه بالكهرباء بقصد تأديبه، مشيراً الى ان الاب وخلال التحقيق قال بانه اعتاد على تأديب ابنه بهذه الطريقة، الا ان هذه المرة لقي حتفه بسبب القوة الكهربائية التي تلقاها الطفل.

واكد المصدر، انه تم تحويل جثة الطفل الى مركز الطب الشرعي، فيما تم التحفظ على والده (الجاني)، لاستكمال التحقيقات، تمهيدا لاحالته الى الجهات القضائية المختصة.




تعليقات القراء

خبر بوجع القلب
شووووووووووووو بادبه بصعقه.. القصاص القصاص القصاص يتكهرب عشان يتادب
18-09-2017 09:45 AM
الرفاعي
الله يحرقك يا كلب ابنك تعمل في هيك
الإعدام فورا
18-09-2017 01:15 PM
سوما
حسبي الله و نعم الوكيل
الرحمه انتزعت من قلب هذا الاب
هذا تعذيب مو تأديب
يجب ان توقع على الاب اقصى العقوبات
18-09-2017 01:33 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات