متنفذ يعرقل تطبيق أمانة عمان للقانون بالهاشمي الشمالي (وثائق)


جراسا -

نضال سلامة - طالب عدد من سكان شارع الوطن الواقع بحي نايفة في الهاشمي الشمالي شرقي عمان أمانة عمان الكبرى بتنفيذ قراراتها الصادرة بإزالة التجاوزات التي قام بها متنفذ تعدى على شارع رئيسي يؤدي الى منازل أكثر من 100 عائلة بالمنطقة ، ما حرمهم حرية سلوك الطريق بشكل طبيعي .

وبحسب شكوى السكان لـ"جراسا" فإن أحد المتنفذين قام ببناء محال تجارية على الشارع الذي هو ملك للأمانة ، ما أعاق حركة السكان ، مشيرين الى أن المحال لغاية الآن غير مرخصة .

ولفت السكان الى أمين عمان الكبرى يوسف الشواربة أصدر كتابا رسميا الى محافظ العاصمة أبلغه خلاله أنه سيتم هدم وازالة تلك التجاوزات وذلك بتاريخ 17-8-2017 ، ولكن الى الآن لم يتم التنفيذ ، موضحين أن فريقا من الأمانة قدم لتلك الغاية ولكن عاد بدون تنفيذ أي شئ .

وبيّن السكان بأن المحافظ وجه كتبا رسمية الى شركتي الكهرباء والماء بقطع الخدمة عن المحال المعتدية على الشارع والتي يملكها المتنفذ ، لكن محاولاتهم باءت بالفشل ، مدعين أن ذلك المتنفذ كان دائما يصرح للسكان أنه فوق القانون .

"جراسا" تواصلت مع أمين عمان الكبرى يوسف الشواربة الذي أكد بدوره بأنه سيحيل أوراق الشكوى والكتب الرسمية الى دائرة الرقابة ، ويشكل لجنة للتحقيق في أسباب عدم التنفيذ لغاية الآن ، اضافة الى تجديد قرار الإزالة الصادر من مدعي عام محكمة الأمانة .



تعليقات القراء

هههههههههه
متنفذ ومتنفذ ومتنفذ ومتنفذ .كل يوم بنسمع عن متنفذين .
18-09-2017 12:18 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات