شركة زين تعزز شراكاتها مع أبرز المؤسسات الاقتصادية والتعليمية والتنموية في الكرك


جراسا -

الكرك، 12 آيار 2010: توجهت شركة زين في ختام زياراتها المتواصلة لمنطقة الجنوب إلى محافظة الكرك اليوم الأربعاء ضمن جولة شملت أبرز المرافق والمؤسسات الإقتصادية والاستثمارية والتعليمية في منطقة الجنوب أطلقتها الشركة في الأسبوع الماضي.
وعززت زين خلال جولتها، التي هدفت إلى خلق تواصل مباشر مع أهم المؤسسات الحيوية التنموية في الجنوب، من شراكاتها مع هذه المؤسسات وأطلقت العديد من المبادرات لتطوير البنية التحتية في مدن مختلفة من المنطقة وتنمية المجتمعات المحلية انسجاما مع إيمان الشركة بأهمية التعاون الوثيق بين القطاعين العام والخاص.
كما جددت زين دعمها للقطاع التعليمي الذي يحظى بنصيب كبير من اهتمام ومبادرات الشركة إيمانا منها  بالرابط الوثيق بين تنمية وتطور أي مجتمع بمستوى التعليم لديه.
وعلى صعيد المؤسسات الإقتصادية، التقى وفد زين الذي ترأسه الرئيس التنفيذي ومدير عام شركة زين الدكتور عبد الملك الجابر مساعد مدير عام شركة برومين الأردن أحمد المحاميد والمدير الاداري للشركة عبدالله المصاروة.
وأكد الجابر على أهمية الدور الإقتصادي لشركة برومين الأردن التي تمتلك صيتا عالميا هاما بين الشركات العالمية، وتمثّل فخرا للأردن مضيفا بأن الشركة تحرص على تعزيز التواصل والشراكة مع زبائنها الذين تعتبرهم شركاءها. 
وأضاف بأن شركة زين تقدم حاليا حلولا تكنولوجية وخدمات اتصالات شاملة ومتكاملة صممت خصيصيا من قبل زين لخدمة وتلبية احتياجات الشركات الكبرى. 
ومن جانبه، وقدم المحاميد نبذة عن الشركة العريقة في مجال الصناعات الكيماوية في المملكة، والحائزة على شهادة الأيزو في الأمن والسلامة للعام 2009.
وزار فريق زين شركة البوتاس العربية، قدّم حيث قام نائب المدير العام للموارد البشرية رائد داود نبذة عن الشركة والتي تعتبر رافدا للاقتصاد الأردني، وهي حاصلة على ثلاث شهادات ايزو وعلامة الجودة الأردنية، كما وقام الفريق بزيارة نادي جمعية موظفي البوتاس في المدينة السكنية التابعة لها حيث تم جددت زين اتفاقية الشراكة الاستراتيجية مع الجمعية وموظفيها. وثمّن نائب رئيس الجمعية سامح العبادلة جهود زين والعلاقة التشاركية مع شركة زين.
وقال الجابر أن زين تولي اهتماما خاصا لقطاع التعليم في المملكة الذي يعد استثمارا هاما لتطوير العنصر البشري الأردني الذي يعد أهم الموارد للإقتصاد الوطني، لاسيّما وأن قطاع الشباب يمثل النسبة الأعلى لسكان الأردن. 
وعلى صعيد المؤسسات التعليمية، زار وفد  الشركة جامعة مؤتة العريقة التي تضم أكثر من 17 ألف طالبا وطالبة ويدرس على مقاعد كلياتها طلال من أكثر من 26 جنسية.
 
 
وجددّت شركة زين دعمها للجامعة إذ قدمت دعما بقيمة 30 ألف دينار لتخصيص حافلة لطلاب كلية الطب، كما تعرّف مسؤولو زين على إذاعة صوت الكرك التي يديرها طلاب الجامعة وتلعب دورا هاما في إيجاد تواصل بين الحكومة وسكان المنطقة، وأثنى الجابر على جهود الجامعة في دعم المجتمعات المحلية وأكد جهود الشركة في تطوير البنية التحتية لحرم الجامعة ومنطقة الكرك ككل.
وأكد رئيس الجامعة الدكتورعبد الرحيم الحنيطي على دور شركة زين الملموس في دعم القطاع التعليمي في المملكة من خلال عشرات المبادرات، حيث سّلم الدكتور الجابر درعا تكريميا مشددا على الجوانب الإيجابية العديدة للشراكة بين القطاعين العام والخاص ومؤكدا على أهمية الشراكة مع شركة زين كرائدة خدمات الاتصالات المتنقلة في المملكة ودور هذه الخدمات في تطوير النظام التعليمي في الجامعات.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات