الوفود المشاركة بمعرض( سوفكس2010م) تزور أكاديمية الأمير حسين بن عبد الله الثاني للحماية المدنية والمدينة التدريبية


جراسا -

قامت وفود أجهزة الدفاع المدني والحماية المدنية العربية وعلى هامش زيارتها لمعرض سوفكس بزيارة اليوم الى أكاديمية الأمير حسين بن عبدالله الثاني للحماية المدنية ومدينة الدفاع المدني التدريبية .
 
وأكد اللواء عبد الله سليمان الحمادنة المدير العام للدفاع المدني  في كلمة له خلال الزيارة على أن هذه الأكاديمية صرح تعليمي تأهيلي متميز في علوم الدفاع المدني موضحاً أن كافة إمكانياتها مستثمرة لخدمة الأشقاء والأصدقاء في مجالات التدريب على أعمال الدفاع المدني .
 
 واستمعت الوفود إلى إيجاز عن الأكاديمية والمدينة التدريبية بيَّن طبيعة التخصصات الجامعية والدورات التي تعقد في مركز تدريب الدفاع المدني ،وأطلعت الوفود على الميادين المتخصصة التابعة للأكاديمية والمزودة بأحدث تقنيات وإمكانيات التدريب الاختصاصي والاحترافي مثل ميدان الوميض الشامل وميدان حرائق الطائرات وميدان الأبنية المتهدمة وغيرها .
 
كما تابعت الوفود فعاليات لتمرين ميداني نفذه فريق البحث والإنقاذ الأردني والذي نال إعجاب الحضور لما وصل إليه هذا الفريق من تميز في المستوى إعداداً وتأهيلاً وأداء ميدانياً.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات