السجن بحق حارس رجل الاعمال "مايكل داغر" بتهمة الاعتداء على رجل امن


جراسا -

خاص - حكمت محكمة بداية جزاء غرب عمان بإدانة حارس منزل رجل الأعمال المعروف مايكل داغر، وهو حارس مصري الجنسية بجنحه الاعتداء على رجال الأمن، بالقضية الجزائية رقم (1117/2016) والتنفيذية رقم (1155/2017) والحكم عليه بالحبس مدة سنه واحده، ونظرا لإسقاط الشرطي المعتدى عليه حقه الشخصي مما تعتبره المحكمة من الأسباب المخففة التقديرية، قررت المحكمة تخفيض العقوبة بحقه بحيث تصبح الحبس مده شهر واحد.

وفي تفاصيل القضية، أنه وبحدود الساعة الثالثة صباحا وأثناء تواجد المشتكي الوكيل (ي.ح.ص.أ) بالوظيفة الرسمية في منطقة عبدون، تبلغ من قبل العمليات بأن هناك إزعاج صادر من منزل قريب من السفارة الاسترالية، وعلى اثر ذلك توجه المشتكي إلى المنزل المذكور وهو منزل رجل الأعمال المعروف مايكل داغر والتقى بحارس المنزل وطلب منه المناداة على صاحب المنزل أو تزويده باسم صاحبه، إلا أن الحارس المصري رفض الطلب، وقام بدفع الوكيل قائلا له: (روحوا من هون الله يسهل عليكوا ... وانتو مش قد هذول .. هذول روس وانتوا.....).!

وبعد ذلك احتصل الوكيل في دورية الشرطة على تقرير طبي حول إصابته، وعلى ضوء ذلك نظم الضبط وجرت الملاحقة وطلب مجازاته قانونا، الا انه وفي جلسة لاحقة من جلسات المحاكمة حضر الوكيل (ي.ح.ص.أ) إلى المحكمة وأفاد بأنه يسقط حقه الشخصي عن الحارس المصري ولا يرغب بمجازاته قانونا ولا يريد منه أية مطالبات أخرى.

واثر ذلك قررت المحكمة تخفيض الحكم من سنة الى شهر واحد، وذلك بعد اسقاط الحق الشخصي من قبل الوكيل المشتكي.





تعليقات القراء

The shadow
السلام عليكم، مجرد سؤال، هل الاعتداء على رجل الامن اثناء الوظيفة الرسمية سواء كان لفظيا او جسديا يعتبر اعتداء شخصي ام اعتداء على مديرية الأمن العام الممثلة برجل الأمن الذي حاول انفاذ القانون؟
رد بواسطة خليل
اااااخ ضغطت عالجرح ،،،لانه فعلا كلام المصري صحيح والمحاكمه شكليه مش اكثر والشباب بعمان الغربيه شرطتهم لازم تكون سياحيه ومن النوع اللي بعلِك.
05-09-2017 08:31 PM
وين راحوا النشامى
مصري الجنسية وبيتهجم على رجل أمن أردني
وبيسب عليه وبيصغروا ببلده
يا جماعه مايكل داغر المفروض أنه لبناني يحمل جنسية أمريكية
شو يعني صارت البلطجة على أهل البلد وأمن البلد عادي تمر مرور الكرام!!!!!!!؟؟؟؟؟؟
يجب تفسير الموضوع شعبيا حتى لو تم الضغط على رجل الأمن لإسقاط حقه الشخصي.
والباقي عندكو
05-09-2017 11:36 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات