سجن شرطي حاول تهريب عائلة سورية من مخيم الازرق


جراسا -

صادقت محكمة التمييز الأردنية على قرار يقضي بحبس رجل أمن حاول تهريب سورية واولادها من مخيم الازرق للاجئين مدة سنة وترميجه من الامن العام بعد ادانته بالرشوة.

ووفق قرار المحكمة فإن النيابة العامة احالت شرطيين للمحاكمة كانا يعملان في شرطة مخيم الازرق للاجئين، بتهم الرشوة لكليهما ومخالفة الاوامر والتعليمات المتمثلة بعدم المحافظة على كرامة وظيفته وسلوكه مسلكا لا يتفق والاحترام الواجب لها.

واشار قرار المحكمة ان الشرطيين خالفا الاوامر والتعليمات بتلقيهما رشوة مقابل تهريب السيدة السورية واولادها من المخيم في سيارة الشرطة التي كان يقودها المتهم الثاني خلافا للتعليمات، ثم مساعدة زوجها وشقيقه وصديقهما من الخروج من المركز الامني بعد ضبطهما من قبل دورية الشرطة اثر محاولتهم اخراج السورية واولادها بالسيارة حيث تقاضى المتهمان 250 دينارا و11 الف ليرة سورية نظير ذلك.

لم يطعن المتهم الاول بالحكم بينما تقدم المتهم الثاني بالطعن بالحكم امام محكمة التمييز والتي ايدت الحكم بعدما توصلت ان قرار محكمة الشرطة متفق والقانون.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات