محكمة شمال عمان تأجيل جلسة شكوى السنيد ضد وزير الزراعة


جراسا -

قرر القاضي علي زيدان في محكمة شمال عمان تأجيل الجلسة المتعلقة بالشكوى التي تقدم بها رئيس لجنة عمال المياومة في المؤسسات الحكومية محمد السنيد ضد وزير الزراعة سعيد المصري.

و تغيب المصري عن الجلسة للمرة الثانية واوكل محام في القضية التي جائت على خلفية شتم الوزير لسنيد كما يدعي الاخير.

وقد تأجلت الجلسة الى 24 ايار 2010 .

و سجل رئيس لجنة عمال الزراعة المفصولين محمد السنيد وعدد من عمال المياومة دعوى قضائية ضد وزير الزراعة سعيد المصري لدى محكمة صلح جزاء شمال عمان تحت رقم (2010/1330).وقال محامي العمال فيصل البطاينة إن المحكمة عينت جلستها الأولى لدى هيئة القاضي محمد زيدان.

وكان وزير الزراعة سعيد المصري قد نفى شتم محمد السنيد، إلا أنه أقر بأنه "طلب من حرس الرئاسة طرد السنيد من دار رئاسة الوزراء بسبب حديثه غير اللائق ، حيث قال له ولوزير الدولة جمال الشمايلة أنتما لا تستطيعان حل قضية العمال (...) لماذا نجتمع إذن؟".

ولكن رئيس لجنة عمال المياومة قال إنه تعرض وعمال المياومة إلى الشتم والمعاملة التي تنم عن عدم الاحترام أثناء تواجدهم في دار رئاسة الوزراء، وأكد أن اللجنة "لن تتنازل عن حقها، ولن تساوم أمام ما جرى من تصرفات بحقهم"، منبها إلى أنه وزملاءه اكتفوا بعدم الرد على ما صدر من وزير الزراعة، وأنهم سيلجأون إلى حقهم القانوني في تسجيل قضية في المحاكم بما حدث.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات