عشرات الجوائز من نوكيا وقسائم من مجوهرات داماس زين تختتم مسابقة "زيّن حياتك" وتعلن الفائز بسيارة "أودي A4" الثالثة


جراسا -

اختتمت زين، إحدى شركات مجموعة زين الرائدة في تقديم خدمات الاتصالات المتنقلة في الشرق الأوسط وإفريقيا، مسابقتها الضخمة "زيّن حياتك".

وشهد حفل الختام، الذي قدمه الإعلامي محمد الوكيل، تسليم رئيس دائرة التسويق في شركة زين رأفت النواوي الجائزة الكبرى، وهي سيارة "أودي A4" الثالثة في المسابقة، للمشترك عبدالله الحوراني، بحضور نائب المدير التنفيذي في مجموعة نقل للسيارات ومعتصم البخيت المدير العام والشريك التنفيذي لمجوهرات داماس، وممثلين من شركة نوكيا العالمية ومجموعة من الفائزين بجوائز المسابقة.

وكانت المسابقة انطلقت منتصف شباط الماضي، ووزعت خلالها الشركة 3 سيارات "أودي A4" 2010 كاملة الاضافات ومجمركة ومرخصة، بالإضافة إلى جائزة يومية هي عبارة عن عن جهاز نوكيا "E 72"، فضلا عن جائزة أسبوعية هي هدايا بقيمة ألفي دينار من مجوهرات داماس.

وخلال حفل الختام، أكد النواوي حرص شركة زين على مكافأة عملائها بمسابقات نوعية، وتقديم جوائز لهم ترتقي لمستوى يعكس هذا الحرص، بالتعاون مع شركاء يتمتعون بسمعة ومصداقية محلية وعالمية جيدة.

وقال إن الاحتفال بانتهاء مسابقة "زيّن حياتك" هو البداية لمسابقات أخرى تكرّم بها الشركة عملاءها الذين زادت قاعدتهم عن 2.5 مليون مشترك، وبجوائز ضخمة لا يضاهيها نظير في السوق المحلي.


وعلى مدار العام، تطرح زين عدة مسابقات ومهرجانات ضخمة، تقدّم خلالها جوائز عينية عديدة، وبما يرتقي بدرجة اهتمامها بتكريم عملائها من مختلف الشرائح.

من جهته، عبر نائب الرئيس التنفيذي في مجموعة نقل للسيارات ميخائيل عبد ربه عن سعادة المجموعة للمشاركة في المسابقات الكبرى، مع الشركات ذات السمعة الطيبه في السوق، ومنها شركة زين، مؤكدا الحرص على انتقاء المسابقات ذات القيمة للمشتركين بها والجهات المنظمة لها على حد سواء.

وبين المدير العام والشريك التنفيذي لمجوهرات داماس معتصم البخيت، إن المشاركة في مسابقة بحجم مسابقة واسم "زين" من شأنه زيادة معرفة المواطن الأردني بجودات مجوهرات "داماس"، وبما تعكسه السمعة الطيبة التي تتمتع بها زين في الحرص على تقديم الأفضل لمشتركيها والفائزين بمسابقاتها.

يذكر أن عملية السحب على أرقام الفائزين بالجوائز اليومية والأسبوعية والشهرية كانت تتم تحت إشراف وحضور مندوب من وزارة الصناعة والتجارة بهدف التأكد من سلامة ودقة ومصداقية الإجراءات المتبعة وهو الأمر المتبع في كافة السحوبات التي تجريها الشركة.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات