طقس معتدل غدا وحار نسبيا الأربعاء والخميس


جراسا -

يطرأ انخفاض على درجات الحرارة غدا الثلاثاء ويكون الجو معتدلا في المناطق الجبلية وحارا نسبيا في باقى مناطق المملكة وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحيانا.

وبحسب دائرة الارصاد الجوية يطرأ ارتفاع قليل على درجات الحرارة يوم الاربعاء ليصبح الجو حارا نسبيا بوجه عام وتكون الرياح ما بين شمالية غربية وشمالية شرقية معتدلة السرعة تنشط أحيانا.

أما يوم الخميس فيطرأ ارتفاع قليل آخر على درجات الحرارة ويكون الجو حارا نسبيا في معظم مناطق المملكة وتكون الرياح شمالية شرقية معتدلة السرعة.

وتتراوح درجات الحرارة العظمى في عمان 29و34 والصغرى 16و18درجة مئوية وفي المناطق الشمالية تتراوح العظمى بين 28و33 فيما تتراوح الصغرى 16و18درجة مئوية .

أما في المناطق الجنوبية فتتراوح العظمى بين 30و35والصغرى 15و17درجة مئوية وفي المناطق الشرقية تتراوح العظمى بين 31و36والصغرى 16و18درجة مئوية .

وفي مناطق الاغوار وخليج العقبة تتراوح العظمى بين 33و40 والصغرى 18و22 درجة مئوية .

(بترا)



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات