ولي أمر "غاضب" يقتحم مدرسة ويحطم نوافذها .. فيديو


جراسا -

حالة من الرعب والذعر عاشها تلاميذ المدرسة الأوروبية الألمانية بالتجمع الخامس في القاهرة بعد اقتحام ولى الأمر "م ش" لها خلال اليوم الدراسى وتكسير زجاج الفصول مما ترتب عليه إبلاغ الشرطة وتحرير محضر ضد ولى الأمر.

وأكد أحد أولياء الأمور ، أنهم تفاجأوا بدخول ولي الأمر بعد بدء اليوم الدراسى أول أمس الأحد إلى المدرسة وتكسير زجاج بعض الفصول والتعدى على أفراد الأمن وبعض العاملين بالمدرسة، موضحا أن ولي الأمر المتهم بالتعدي على المدرسة يمارس نوعا من العنف وصل إلى حد البلطجة.

وأوضح ولى الأمر الذى طلب عدم ذكر اسمه، أنه نتيجة ارتفاع سعر اليورو قرر السفير الألمانى بالقاهرة رفع مصروفات المدارس الألمانية بعد أن عقد لقاء مع مديرى المدارس، إلى 35% بدلا من الـ"14% التى أقرتها وزارة التربية والتعليم، لتغطية نفقات المدرسة، مشيرا إلى أن ما يقرب من 60% من أولياء الأمور وقعوا على الزيادة و20% وافقوا على الزيادة الـ" 35% ودفعوا لمصروفات، ولكن رفضوا التوقيع عليها، ولكن وجد قرابة 100 طالب امتنعوا عن الدفع بجانب رفضهم الزيادة المقررة من بينهم ولي الأمر المتهم بالتعدى على المدرسة.

وتابع ولي الأمر، أن أولياء الأمر الذين رفضوا الزيادة وسداد المصروفات وتوجد بينهم وبين المدرسة دعاوى قضائية منذ سنوات، كما أن المدرسة تسمح لهم بتقسيط المصروفات، مشيرا إلى أن وزارة التربية والتعليم لم تحسم الزيادات التى قررتها المدرسة.

وأشار إلى أن المدرسة طلبت من أولياء الأمور الذين لم يسددوا المصروفات الدراسية بيان موقفهم من السداد أو دفع مبلغ تحت الحساب ولكنهم رفضوا، مضيفا ولي الأمر طلب الدخول إلى المدرسة صباح أمس بحجة دفع المصروفات ولكنه توجه وحطم زجاج المدرسة والفصول.




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات