طبيب هندي يعالج حاجة أردنية .. والبعثة الأردنية مغلقة .. !!


جراسا -

خاص - تلقت "جراسا" شكوى عبر الخط الساخن من حجاج أردنيين يقطنون بفندق الفجر بمكة المكرمة ، أبدوا خلالها استيائهم من سوء خدمات البعثة الطبية المرافقة للحجاج الأردنيين .

الحجاج قالوا باتصالهم مع "جراسا" أنهم وصلوا المدينة المنورة بتاريخ 16-8-2017 ، وخلال اقامتهم هناك تعرضت والدة أحد الحجاج الأردنيين لوعكة صحية ، وحينها بحثوا عن مقر البعثة ، فلم يجدوه ، وتواصلوا مع مندوبي وزارة الأوقاف فأفادوهم أن بعثة وزارة الصحة لم تصل بعد .

وأضاف الحجاج أنهم انتقلوا الى مكة المكرمة ، والبعثة لم تصل بعد ، فعاودوا السؤال عنها من خلال مندوبي الأوقاف فأبلغوهم أنها وصلت ، وعلى الفور قاموا بمراجعتها في مكة المكرمة في تمام الساعة 11 ليلا ، إلا أن البعثة رفضت استقبالهم ، وأبلغتهم أنها مغلقة .

ونوه الحجاج الى أنهم اضطروا لطلب الإسعاف السعودي الذي تولى نقلها الى مستشفى خاص ، علما الى أنه وخلال اقامتهم بالمدينة المنورة قامت بعثة الحجاج الهندية بإرسال طبيب لهم لمعاينة السيدة واسعافها .

 

 



تعليقات القراء

القبطاااااااان
كالعاده اهمال وسوء تنظيم وقلة كفاءات وعدم احترام المهنه وواس>>>>>>>>>>>>مه ,,, المره الجاي دكتور سيرلنكي بعالج الاردني لانه البعثه نسيوا انهم بعثه وصاروا حجاج جايين يأدوا المناسك ,,, يارب >>>>>>>>
26-08-2017 01:09 AM
هندي أحمر
ها ها ها .... هاي آخرتها ؟؟ هزلت !! طب وين وعود وزارة الأوقاف بجاهزيتها ؟ وين المبالغ الطائلة التي صرفت على بعثة الحج المرافقة للحجاج لرعايتهم و الوقوف على متطلباتهم ؟؟ يا جماعة الخير كلمة أقولها و أجري على الله " لا يصلح العطار ما أفسد الدهر " !!!
26-08-2017 09:48 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات