ناشطون يطلقون حملة " بدي منك دفتر " لدعم الطلبة الفقراء


جراسا -

نضال سلامة - أطلق ناشطون بمنطقة جبل النزهة حملة لجمع الدفاتر والقرطاسية وتقديمها للأسر العفيفة استعدادا لاستقبال العام الدراسي المقبل ، والذي سيبدأ بعد عطلة عيد الأضحى المبارك .

الناشط المسؤول عن الحملة أنس التميمي أوضح لـ"جراسا" ان الحملة بدأت منذ أمس الجمعة ، وأطلق عليها اسم " بدي منك دفتر " والتي تهدف الى جمع القرطاسية والدفاتر وما يلزم الطالب ، وتقديمها للأسر المحتاجة في المنطقة ، من باب التخفيف عن كاهلهم .

ونوه التميمي الى أنه تم جمع أكثر من ألف دفتر حتى اللحظة ، اضافة لكميات من القرطاسية ، داعيا الخيّرين الى دعم هذه الحملة و الأسر العفيفة التي تحرص على تعليم أبنائها رغم الظروف الصعبة التي تمر بها .



تعليقات القراء

ابو العبد.
الله يجزيهم الخير

ولو سمحتم ارقام تلفونات الاخوة

القائمين على الحملة للتواصل وتقديم الدعم
19-08-2017 11:39 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات