مصر: اعتقال 38 اردنياً من جماهير الفيصلي .. والصفدي: جهود مستمرة للافراج عنهم


جراسا -

اعتقلت قوات الامن المصرية 38 اردنياً من جماهير النادي الفيصلي عقب انتهاء مباراة ناديي الفيصلي والترجي التونسي في نهائي البطولة العربية للاندية على أرض استاد الاسكندرية مساء الأحد.

وقال السفير الأردني في مصر علي العايد، أن طاقم السفارة الأردنية، يجري اتصالاته مع المسؤولين المصريين للإفراج عن 38 مشجعاً أردنيا جرى احتجازهم بعد الأحداث التي شهدتها المباراة النهائية لبطولة الأندية العربية ب

وأوضح العايد ، أن من بين المحتجزين 7 أشخاص أعمارهم دون سن الثامنة عشرة، مؤكداً عدم وجود إصابات بين المشجعين الأردنيين نتيجة الأحداث التي وقعت.

وقال العايد إن أسباب احتجاز المشجعين الأردنيين تعود إلى المشادات وحالة التوتر التي سادت في أعقاب المباراة، موضحا أن السفارة تقوم بجميع الاتصالات اللازمة للإفراج عنهم.

من جانبه قال وزير الخارجية وشؤون المغتربين، أيمن الصفدي، إن الخارجية تتابع منذ اللحظة الأولى قضية اعتقال مجموعة من جماهير الفيصلي عقب المباراة النهائية مع الترجي التونسي.

ورد الصفدي على أسئلة لمتابعيه على حسابه بموقع تويتر :"الوزارة وعبر معالي السفير تتابع الموضوع منذ اللحظة الأولى وستستمر الجهود والاتصالات المكثفة مع الأشقاء المصريين حتى نحل الموضوع".



إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات