بيان صادر عن اللجنة التحضيرية في محافظة الزرقاء لإحياء نقابة المعلمين


جراسا -

عقد يوم الثلاثاء 4/5/2010 في نادي معلمي محافظة الزرقاء اجتماع للجنة التحضيرية لإحياء نقابة المعلمين في محافظة الزرقاء برئاسة رئيس اللجنة مهند شحادات ، وقد أكد الأعضاء المجتمعون في هدا البيان على الثوابت التالية :

أولاً : تؤكد اللجنة على إلتزامها التام بمقررات مؤتمر الكرك ولقاء عمان الأخير الذي يتضمن الإستمرار بالمطالبة بحق المعلمين بتأسيس نقابة لهم ولن يتم التنازل عن هدا الحق .

ثانياً : تكرر اللجنة على الملأ بأنها لم ولن تتخلى عن جميع الزملاء أعضاء اللجان التحضيرية في جميع أنحاء المملكة ، وهي سند لهم حتى تحصيل الحقوق المشروعة ، و تؤكد على مبايعتها الأستاذ مصطفى الرواشدة رئيساً للجنة الوطنية .

ثالثا : تنوه اللجنة بأن البيان الأخير الذي صدر بإسم لجنة الزرقاء هو غير صحيح ولا يمثل توجهاتهم التي تتماشى مع رغبة كل معلم يعشق تراب وطنه ويبتغي الخير للجميع .

مع الشكر والتقدير لكل الساعين لما فيه خير هدا الوطن ورفعته ... رؤساء اللجان حسب المديريات هم :

الزرقاء الأولى : فالح المومني / الزرقاء الثانية : باسل سنقرط / الرصيفة : عدنان أبو زر / قطاع المعلمات الماجدات : خلود أبو جراد .
وحمى الله الأردن قيادة وشعباً .



تعليقات القراء

انا المعلم
والله هذول لاهم معلمين ولا معلمات هذول من اكبر قطاعات البلد 1- حرامي ما بستحي , الثاني معلم سائق تكسي , الثالث شيء اكبر من هيك , خلود خليكي بعيدي احسن من ؟؟؟؟؟؟
05-05-2010 10:59 AM
معلمة من الرصيفة
أشد على يدكم أخواني في اللجنة التحضيرية لإحياء نقابة المعلمين في الزرقاء ، تمسكوا بالثوابت آن الأوان لكي يحقق المعلمين مطالبهم ..النقابة حق مشروع .
05-05-2010 03:40 PM
معلمة من الرصيفة
أشد على يدكم أخواني في اللجنة التحضيرية لإحياء نقابة المعلمين في الزرقاء ، تمسكوا بالثوابت آن الأوان لكي يحقق المعلمين مطالبهم ..النقابة حق مشروع .
05-05-2010 04:26 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات