مشاجرة بين رجال ونساء في مصر -فيديو


جراسا -

تداول رواد مواقع التواصل فيديو لمشاجرة دموية بالأسلحة البيضاء بين عائلتين “رجالا ونساء” في إحدى قرى محافظة الشرقية المصرية.

ويظهر في الفيديو مجموعة من الرجال والنساء والأطفال في فريقين يتشاجرون بشكل دموي، مستخدمين العصي والأسلحة البيضاء، ويتبادلون الضربات المميتة.

وبحسب التعليقات على مواقع التواصل، فإن المشاجرة حدثت منذ شهر في قرية “ميت أبوعلي” بسبب مشكلة بين عائلتين بسبب قيام شخص بتركيب سلم لمنزله في الشارع ورفض جيرانه لذلك، وحدثت المشادة التي انتهت بالمعركة التي تم نشرها على نطاق واسع على شبكات التواصل الاجتماعي.

وبحسب شهود أيضا، فإن جميع الرجال المشاركين في المشاجرة تعرضوا للإصابة ونقلوا لمستشفيات جامعة الزقازيق لتلقي العلاج، وكادت تحدث مشادات بينهم ومشاجرة داخل المستشفى ولم تتوقف إلا بعد طلب الطبيب المسؤول الأمن لهم.




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات