ارتفاع الحرارة وطقس حار نسبيا الى معتدل حتى الجمعة


جراسا -

يطرا ارتفاع آخر على درجات الحرارة الاربعاء، ويكون الطقس معتدلا في المناطق الجبلية وحارا نسبيا في باقي المناطق والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة.

وحسب دائرة الارصاد الجوية، يستمر الطقس يوم الخميس معتدلا في المناطق الجبلية وحارا نسبيا في باقي المناطق وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة.

أما يوم الجمعة فتوالي درجات الحرارة ارتفاعها، ويكون الطقس حارا نسبيا مع ظهور بعض السحب العالية والرياح جنوبية غربية معتدلة السرعة تتحول بعد الظهر إلى شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط احياناً.

وتتراوح العظمى في عمان للايام الثلاثة المقبلة بين 28و32 درجة مئوية والصغرى بين 12و15 درجة ، فيما تتراوح العظمى في العقبة بين 35و40 درجة والصغرى بين 21و25 درجة .

كما تتراوح العظمى في المناطق الجنوبية بين 27و31 درجة ، والمناطق الشمالية بين 28 و32 درجة ، والمناطق الشرقية بين 31و35 درجة ، وفي مناطق الاغوار بين 35 و41 درجة.

(بترا)



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات