السعودية: القتل تعزيراً لأردني هربّ "الإمفيتامين"


جراسا -

نفّذت وزارة الداخلية السعودية اليوم الاربعاء، حكم القتل تعزيراً بحق شخص يحمل الجنسية الاردنية في تبوك ، بعد ادانته بتهريب كمية من حبوب الإمفيتامين المحظورة، وفق صحيفة سبق السعودية.

وقالت الوزارة في بيان لها، انه القي القبض على (ح.م.خ) أردني الجنسية ، اثناء تهريبه لكمية من حبوب الإمفيتامين المحظورة، وأسفر التحقيق معه عن توجيه الإتهام إليه بما نسب له، وبإحالته إلى المحكمة صدر بحقه صك شرعي يقضي بثبوت ما نسب إليه والحكم بقتله تعزيراً، وأيد الحكم من محكمة الاستئناف ومن المحكمة العليا وصدر أمر ملكي يقضي بإنفاذ ما تقرر شرعاً وأُيد من مرجعه.

واوضحت الوزارة : تم تنفيذ حكم القتل في الجاني الأربعاء، الموافق 3 / 11 / 1438هـ (26 تموز2017) في منطقة تبوك.



تعليقات القراء

عباس عباس
لو انه سعودي هل ينفذ به القتل .
26-07-2017 03:09 PM
هاله عمر
لا حوله ولا قوة الا بالله الحي القيوم .انا قبل فترة قرات ان تم الحكم على سعودي لتهريب المخدارات بالاردن..بالسجن ....ليه ما يتحاكم في بلده ...
27-07-2017 11:08 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات