عوني البشير رئيسا لجمعية المستشفيات الخاصة


جراسا -

اعلنت الهيئة العامة لجمعية المستشفيات الخاصة عن انتخاب مجلس إدارة جديد للجمعية بالتزكية حيث فاز الدكتور عوني البشير مدير عام مستشفى الشميساني برئاسة الجمعية ، فيما فاز بمنصب نائب الرئيس مدير عام مستشفى الاسراء الدكتور نائل زيدان.

وفاز بمنصب امين السر نائب مدير عام مستشفى التخصصي الدكتور رياض الشرقاوي، ومدير عام مستشفى الرشيد رفعت المصري بمنصب امين الصندوق.

اما المستشفيات الاعضاء التي فازت بالمجلس الجديد فهي مستشفى الاردن ويمثله مديره العام الدكتور عبد الله البشير، وماركا الاسلامي ويمثله مديره العام خالد البكار واربد التخصصي ويمثله مديره العام الدكتور وصفي الرشدان.

وأشاد رئيس الجمعية الجديد الدكتور عوني البشير بالانجازات التي تحققت من خلال الأداء المتميز للادارة السابقة برئاسة الدكتور فوزي الحموري وزملائه أعضاء المجلس السابق، ووعد بأن يستمر المجلس الجديد بتنفيذ استراتيجية الجمعية بما يخدم أعضاءها والقطاع الصحي الأردني بشكل عام.

واكد الاجتماع على تعزيز دور الجمعية وقطاع المستشفيات الخاصة من خلال تمثيلها في عدد من القطاعات والمجالس الصحية والتعاون مع وزارة الصحة وخصوصا توقيع اتفاقية معالجة موظفي الدولة في المستشفيات الخاصة اضافة الى التأكيد على تطبيق معايير الجودة والاعتمادية للمستشفيات والسياحة العلاجية.

وأشاد الحموري بالدعم الحكومي لقطاع المستشفيات الخاصة والبيئة الاستثمارية المميزة التي يتمتع بها الأردن ما جعل الاستثمار في هذا القطاع يفوق أي دولة أخرى في المنطقة.

و عقدت جمعية المستشفيات الخاصة اجتماعه السنوي قبل اجراء الانتخابات واستعرض التقريرين المالي والإداري والانجازات التي تحققت على مدى ثلاث دورات متتالية.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات