مرشح مجلس امانة عمان عن "طبربور " عارف الهبارنة :" طبربور ستكون نقطة استثمار" (صور)


جراسا -

خاص - وضع نصب عينيه النهضة بواقع منطقة قريبة من قلب العاصمة التجاري ، قاطعا العهد على نفسه بأن تكون نقطة جلب للاستثمار ، والذي يتطلب تلقائيا النهوض بتلك المنطقة من حيث البنية التحتية ، وتوفير كل مل يلزم من تسهيلات تشجع على الاستثمار .

المرشح لعضوية مجلس أمانة عمان لمنطقة طبربور عارف الدعجة أوضح لـ"جراسا" أن هدفي الرئيسي هو الأخذ بيد الشباب في منطقتي ، وتوفير الأندية لهم ، والإسهام بإبعادهم عن مشاكل المخدرات ، وذلك لا يكون إلا بإنشاء المرافق الملائمة لهم والتي يقضون فيها فراغهم ، ويستثمرون طاقاتهم .

و لفت الدعجة خلال لقائه مع "جراسا" الى أننا سنعمل على تطوير البنية التحتية لمناطق أبو عليا وضاحية الأمير هاشم ، اللتان تعانيان من التهميش .

وأضاف الدعجة الى أنه سيعمل على تسهيل معاملة المستثمرين ، وتشجيعهم واعطائهم الفرص الاستثمارية اللائقة من خلال تشجيع المشاريع الصغيرة ، وتوفير المساحات المناسبة لأصحاب البسطات .

وتطرق الدعجة الى الواقع الخدماتي للمنطقة مشيرا الى أنها تفتقر الى المدارس والمراكز الصحية ، مضيفا الى أن المواصلات فيها ضعيفة جدا .

ودعا الدعجة مواطني المنطقة الى المشاركة بهمة يوم الانتخابات ، مشددا على أن الانتخابات البلدية عرس وطني ، ويجب على المواطن اختيار المرشح الأكفأ لخدمته .



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات