مرشح "ابو نصير" لمجلس امانة عمان نظمي قديسات : "عمان هي الاردن والاردن هي عمان"


جراسا -

خاص – محرر الشؤون الانتخابية – تصوير امير خليفة - يتميز مرشح مجلس امانة عمان لمنطقة ابو نصير نظمي قديسات بقربه من المؤسسة الخدمية الأكبر في الاردن، وهو ابن أمانة عمان والذي عمل فيها نحو 31 عاما ،وخبر تفاصيل العمل فيها بما يتعلق بخدمة المواطنين.

ويرى المرشح قديسات بأن ترشحه لمجلس امانة عمان، جاء ايمانا منه لاستحقاق الخدمة الشمولية لجميع مناطقها وليس منطقة ابو نصير التي يترشح عنها، مضيفا بذات السياق بأن "عمان هي الاردن والاردن هي عمان"، وأن علاقة المواطن بالامانة علاقة الانسان من المهد الى اللحد حيث يناط بها تقديم جميع القضايا الخدمية بشتى انواعها بالمواطن .

ويضيف المرشح قديسات في لقاء اجرته معه "جراسا" ، بأن سنوات عمله في امانة عمان والتي اختتمها في الأعوام الأربعة الاخيرة من مسيرة عمله فيها كمستشار للأمين أهلته لمعرفة الانظمة والقوانين وآليات التنفيذ لتقديم افضل الحدمة للمواطن ، وبمستىوى متقدم وبكل سهولة ويسر.


ومؤكدا بأن الدافع واوراء ترشحه جاء بعد خدمة كثر من 31 عاما في الامانة، ما يعني انه الخبير والمتمكن من درايته ومعرفته بالانظمة والقوانين والمسؤولين ، ولديه الخبرة والقدرة على خدمة جميع مواطني مناطق عمان، وليس اهالي ابو نصير فقط، ومن منطلق قانوني .

وعن ابرز محاور الخطة العملية لمهام برنامجه الانتخابي لخدمة منطقة ابو نصير، قال المرشح قديسات والذي يعد ايضا من ابرز وجوه المنطقة ومن ناشطيها الاجتماعين، بأن منطقة ابو نصير تعاني من ازمات مرورية تحتاج حلولا سريعة وقابلة للتنفيذ من اشارات ضوئية وجزر بين المسارب، مشيرا الى ما تشهده الاحياء السكنية من ازمة مواقف سيارات ، حيث يتعذر اصطفاف مركبات المواطنين امام منازلهم بسبب تصميم الابنية ما يضطرهم للاصطفاف في الشوارع، وهو الامر الذي يمكن حله من خلال استملاك او استئجار اراض فارغة وتخصيصها مواقف عامة.

وبالنسبة للنقل العام ، فانه في عموم المملكة لا يفي بحجم الكثافة السكانية ولا يغطي منطقة ابو نصير ، فالقاطنين بالمناطق البعيدة يضطرون لاستخدام التكاسي وما يترتب اثر ذلك من كلفة اضافية عليهم، مؤكدا على ضرورة تعزيز خدمة النقل العام ، وزيادة عدد البصات وفتح خطوط جديدة ووصولها لكافة المناطق.

كما تطرق المرشح قديسات لمشكلة تراخيص الطابق الثالث والرابع، منوها الى ان المطلوب ان يُسمح ببناء الطابق الرابع لكي يتمكن مالك البناء من حل مشكلات السكن.

ونوه قديسات الى ضرورة تفعيل وشمولية مراكز تكنلوجيا المعلومات في مناطق الامانة ومنها ابونصير، والتي تعتبر مراكزتثقيف وترفيه للفئة الشبابية كنوع من انواع خدمة المرافق العامة.


وعن موضوع الانارة، قال قديسات بضرورة توفيرها وتعزيزها بالمناطق التي لا تتواجد فيها، واجراء الصيانة الدورية لها واستبدال التالف منها، وذلك بالتنسيق المستمر بين الامانة وشركة الكهرباء.

وتناول المرشح قديسات بذات السياق رفد المنطقة بعمال البيئة، ووضع خطة لوصول اليات الامانة للمناطق التي تستعصي على دخولها، لضمان وصول الخدمة لكافة اهالي ابو نصير، هذا الى جانب ، متابعة مناهل تصريف مياه الامطار من خلال اعادة هيكلة بنية الشوارع ليصار الى سهولة وصولها الى التجمعات المائية وتصريفها داخل المناهل خلال فصل الشتاء،وعدم تشكل البرك في الشوارع لحفظ الية السير للمركبات وللمشاه.

وختم المرشح قديسات بدعوته المواطنين الى الخروج لممارسة حقهم الانتحابي واختيار من يمثلهم في مجلس امانتهم، ومؤكدا بأن امانة عمان وطيلة مسيرتها الخدمية وجدت لاجل خدمة الوطن والمواطن، وعلى المواطنين التوجه اليها في كافة امورهم الحياتية ذات الصلة، وهو الامر الذي يتوجب عليهم ازاءه ان يحسنوا الاختيار  فيمن يمثلهم خدمة لأنفسهم وللوطن.




تعليقات القراء

سمير الخطيب
الله يقويك ابو همام . بالتوفيق والى الأمام .
22-07-2017 03:05 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات