أمام مدير الأمن العام .. دوريات " عمان - العقبة" تتعامل بانتقائية


جراسا -

خاص - تلقت "جراسا" شكاوى من مواطنين وسائقي حافلات  يعملون بشركة "جت " للنقل السياحي أوضحوا خلالها ان ركاب تلك الحافلات يتعرضون لمضايقات من قبل افراد الدوريات الخارجية على طريق عمان - العقبة .

وبيّن المشتكون في شكوى  التي وُجهت الى مدير الامن العام ان الدوريات الخارجية العاملة على طريق عمان - العقبة تتقصد ايقاف كل حافلة تخص شركة جت اكثر من 5 مرات في الرحلة الواحدة بالوقت الذي تعبر حافلات اخرى دون ايقافها ولومرة واحدة .

واضاف المواطنون في رسالتهم انهم يثمنون عمل رجال الامن في حفظ الامن والنظام لكن ايقاف الحافلة الواحدة عند جميع نقاط الدوريات الخارجية وتفتيشها وتدقيق هويات الركاب يتوجب تعطيلهم لساعات طويلة .

واشاروا انهم لاحظوا ان الدوريات لا تقوم بإيقاف الباصات العاملة في شركات اخرى ما جعلهم يعتقدون ان بعض العاملين في هذه الدوريات قد يكونوا متقصدين تعطيل عمل حافلات شركة جت دون غيرها لاسباب غير مقنعه مطالبين مدير الامن العام بتشكيل لجنة للتحقيق في هذا الامر والوقوف على اسباب التشديد على تلك الحافلات دون غيرها .

مصدر مسؤول في شركة "جت" أكد لـ"جراسا"  التي تابعت الموضوع للوقوف على حيثياته  ان سائقي الحافلات نقلوا لهم شكاوى من مضايقات من قبل بعض نقاط الدوريات الخارجية معبرا عن امتعاضه من هذا الامر ومؤكدا انه ليس ضد القانون في حال طبق على الجميع اما ما يحدث فهو تمييز ضد جت دون غيرها .

وأوضح المصدر أن ان معالي مدير عام الشركة قد خاطب عطوفة مدير الامن العام والذي أوعز للمعنيين بمتابعة هذه الشكوى وذكر هذا المصدر ان شركة جت بكافة كوادرها تثمن جهود رجال الامن العام النشامى في الحفاظ على الامن والاستقرار وتطبيق القانون ،وعدم السماح لأي جهة بالتجاوز على القانون من خلال استعمال حافلات لشركات منافسة مخالفة للقانون.



إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات