مرشح لواء كفرنجة بني سلمان : كفرنجة ظلمت من البلديات المتعاقبة (صور وفيديو)


جراسا -

خاص - محرر الشؤون الانتخابية - لواء كفرنجة ، تلك البلدة التي كانت عاصمة الأردن السياحية ، بحضارتها ، وتراثها ، وعراقتها ، تُعد من البلدات التي بأمس الحاجة لمجلس بلدي يعمل على خدمتها بشكل نشط ، ويعيد لها ألقها الإقتصادي ، من خلال الاستثمار بالجانب السياحي فيها ، والذي يتطلب تلقائيا اعادة النظر بواقع جميع الخدمات التي تقدم فيها .

المرشح للانتخابات البلدية أحمد سويلم بني سلمان وخلال حديثه بمقابلة خاصة مع "جراسا" وضع تلك القضية نصب عينيه ، معلنا أنه عاهد نفسه على خدمة أبناء اللواء .

بني سلمان أكد أنه مستمر بخوض غمار الإنتخابات ، لا لمنافع شخصية آنية ، مشددا على أنه وهب نفسه منذ الصغر لخدمة أهله وعشيرته أبناء اللواء ، في ظل حضرة صاحب الراية الهاشمية الملك المفدى ، منوها الى أن الأردن يستحق منا الكثير الكثير .

وحول المشاكل التي يعانيها لواء كفرنجة أوضح بني سلمان أنه يعاني من نقص حاد في خدمات البنية التحتية ، الأمر الذي يؤثر سلبا على جلب الإستثمار لتلك البلدة ، التي همشتها البلديات المتعاقبة .

ولفت بني سلمان الى أنه سيعمل بالتعاون مع الخيّرين في البلدة على اعادة المكانة السياحية لها ، وتحسين خدمات البنية التحتية بمستوى يليق بها ، وبأبنائها ، لافتا الى أن البلدة ظلمت ظلما شديدا بجميع المجالات .

وأضاف بني سلمان أن قانون الإنتخابات البلدية منصف ، وأعطى الفرصة للجميع لتقديم ما لديه من طموحات وبرامج تخدم كافة شرائح الوطن ، داعيا أبناء الوطن في لواء كفرنجة لممارسة حقهم الدستوري بانتخاب من يرونه الأكفأ لخدمتهم ، وخدمة الوطن .

كما دعا بني سلمان أبناء كفرنجة للخروج من أطر السلبية ، والمشاركة بهمة بمسيرة بناء الوطن ، الذي هو الآن بأمسّ الحاجة لتكاتف أبنائه ، ووقوفهم صفا واحدا خلف قيادته الهاشمية المظفرة .




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات