62 ضبطا لاستخدامات غير مشروعة للمياه بجرش


جراسا -

سجلت ادارة مياه محافظة جرش 62 ضبطا بحق مواطنين استهلكوا مياه بطرق غير مشروعة خلال النصف الاول من العام الجاري .

واكد مدير ادارة مياه محافظتي جرش وعجلون المهندس منتصر المومني ان جميع هذه الضبوطات تم التعامل مع القائمين عليها وجرى احالة المتورطين بها الى المدعي العام .

وشدد المومني ان استهلاك المياه بطرق غير مشروعة هو مخالفة قانونية يجرم عليها القانون اضافة الى انه يعني اخذ نصيب مواطنين اخرين ينتظرون دورهم في المياه .

وبين ان ادارة المياه تقوم بجولات مكثفة على مثل هذه الاستخدامات وتقوم بعمليات تتبع بوسائلها الخاصة للوصول الى هذه المخالفات وضبطها واحالة القائمين عليها الى المحاكم المختصة .

وقال ان ادارة المياه لن تتوانى للحظة في التعاطي مع هذه الفئة من المواطنين من خلال الكوادر المتوفرة ومن خلال التنسيق مع الجهات الامنية ذات العلاقة لما لهذا الموضوع من اثر كبير على المواطنين واخذ حقوق ليست لهم بتلك الطرق غير المشروعة .

ونوه المومني الى ان هناك خطة يجري العمل على تنفيذها وتهدف الى اجتثاث تلك التعديات وسيتم الاعلان عن نتائجها قريبا .

واهاب المومني بالمواطنين التعاون مع ادارة المياه للابلاغ عن اي حالة من هذا القبيل مطالبا من قام بهذا الفعل العدول عنه قبل الوصول اليه لما له من تبعات قانونية ومالية عليه .

وبين المومني ان نسبة الفاقد من المياه ترجع لسببين الاول يتعلق بقدم اجزاء من الشبكات ويجري العمل على تغييره اولا باول والجزء الاخر يتعلق بالتجاوزات غير المشروعة على شبكة المياه وسيتم ايضا معالجته واجتثاثه بالطرق القانونية والمتابعة والبحث في الخطوط المشتبه بها اضافة الى استخدام وسائل حديثة تمكننا من الوصول اليها بسهولة .



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات