7 آلاف دينار تمنع بلدية الزرقاء من اقامة شارع (وثائق)


جراسا -

خاص - تلقت "جراسا" شكوى من أحد  سكان محافظة الزرقاء ، أشار خلالها الى أن بلدية الزرقاء تماطل في فتح الطريق الترابي الذي تقدم به لغايات تسهيل مد خطوط الكهرباء لمنزله قيد الإنشاء .

وأضاف المواطن في شكواه عبر "جراسا" أن حصل على قرض من أحد البنوك لغايات بناء منزله قرب منطقة السخنة ، وتحديدا بضاحية البستان ، ولدى مراجعته شركة الكهرباء لغايات التقدم بطلب ايصال الخدمة ، بعد حصوله على التراخيص والموافقات اللازمة ، طلب منه المساح المتخصص بشركة الكهرباء مراجعة بلدية الزرقاء ، وتقديم طلب لفتح طريق ترابي حتى تتمكن الشركة من ايصال الخدمة ، ومدّ الشبكة الكهربائية .

وأوضح  أنه ومنذ 6 أشهر وعدته البلدية بفتح الطريق ، ولكن حتى ساعة اعداد الشكوى لم تقم بذلك رغم مراجعاته الكثيرة .

"جراسا" بدورها تواصلت مع رئيس لجنة بلدية الزرقاء المهندس عبدالله القيسي ، الذي أكد بدوره أن امكانيات البلدية المالية لا تسمح بتغطية نفقات اقامة ذلك الشارع ، والذي تبلغ كلفته 7 آلاف دينار .

وبيّن القيسي أن البلدية تقوم بجمع عدد من طلبات المواطنين لتتمكن من طرح عطاء موحد يلبي احتياجات أكبر عدد ممكن من المواطنين ، داعيا المواطن للإنتظار حتى اتمام اجراءات العطاء .



تعليقات القراء

اسماعيل يوسف
هل يمكن التصديق أن البلديه لا يتوفر لديها مبلغ ( 7000) دينار ..... ؟؟!!!!!!!!!!! أتقوا الله في المواطن الغلبان .
12-07-2017 02:19 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات