مرشح مجلس امانة عمان الهباهبة .. قادمون للتتطوير واكمال مسيرة المجلس السابق(صور)


جراسا -

خاص- محرر الشؤون الانتخابية - تصوير أمير خليفة - أكد مرشح مجلس امانة عمان لمنطقة طبربور- طارق، محمد الهباهبة ابو حاكم بأن مهام المجلس القادم لأمانة عمان ستكون مكملة لمسيرة الامانة التي وصفها بأنها تمثل واجهة الأردن الحضارية التي تعكس تقدمه وتطوره ومواكبتها للعصر، واستطاعت ان تحفر مكانة العاصمة عمان على خارطة مدن العالم، كإحدى أهم وأجمل العواصم العربية.

وأضاف المرشح الهباهبة ابو حاكم خلال حوار خاص مع "جراسا" بأن ابناء منطقة طارق – طبربور والتي يترشح لتمثيلها في مجلس امانة عمان هم الاقدر على حمل امانة المنطقة الى الأمانة الأم، مؤكدا ان خوضه الانتخابات جاء بناءً على رغبة قواعده الشعبية وعلى رغبته الشخصية، في خدمة ابناء منطقته، وتلمس احتياجاتهم ومطالبهم الخدمية.

وحمل برنامج المرشح الهباهبة ابو حاكم جملة من المفاصل المهمة والمتعلقة بالشأن الخدماتي، والتي جاء ابرزها وضع خطة تكاملية وتنسيقية مع الوزارات ذات الصلة لشمول جميع مناطق طارق بخدمة الصرف الصحي، وبذات الاتجاه لبقية مناطق عمان.

مشددا المرشح الهباهبة الى ان مطالب واحتياجات منطقته لها أولوية الطرح على مجلس الامانة، تبعا لتولي الاعضاء لمهامهم كلا في منطقته.

كما جاءت اطروحات المرشح الهباهبة عبر برنامجه الانتخابي، بالسعي نحو تطوير الخدمات المتواجدة وتوفير الخدمات الاخرى والتي تحتاجها المنطقة ، ومضيفا بذات الصدد على وضع خطة تتناول خارطة منطقة طارق لتغطية كافة شوارعها بالانارة ، هذا الى جانب اعادة هيكلة مداخل المنطقة وبخاصة المدخل الشرقي لجهة جسر عين غزال، والذي يعد من المداخل المهمة والحيوية للمنطقة، ويحتاج الى اعمال توسعة لتسهيل عملية السير والمرور، وكذلك تزويده بالاضاءة لخدمة المنظر العام وتجميله .

كما حمل البرنامج الانتخابي لمرشح منطة طارق-طبربور محمد الهباهبة ايلاء واقع النظافة الاهتمام الكافي وتكثيفها، وتوفير العدد المناسب من عمال الوطن وبالاضافة الى توفير الحاويات ودورية مرور ضاغطات النفايات.

ونوه المرشح الهباهبة الى ضرورة انشاء ووتوفير المتنزهات العامة، للمنطقة التي تعد من اكبر مناطق عمان لجهة الكثافة السكانية، ازاء ندرة مثل تلك المرافق التي يحتاجها المواطن.

وعن خدمات شبكة المواصلات في المنطقة اكد المرشح الهباهبة على ضرورة توفير وسائل نقل لمناطق عديدة في المنطقة والتي تفتقر كلية الى وسائط النقل منها منطقة ابو عليا والمناطق المجاورة بحيث يتم توفير خدمة "السرفيس" وحافلات النقل العام، بقصد السهيل والتوفير على المواطنين ممن يضطرون لاستخدام "التكاسي" في تنقلاتهم الامر الذي يثقل ميزانيتهم المالية.

وعن البنية التحتية للشوارع نوه المرشح الهباهبة الى حاجة شوارع المنطقة للتعبيد والصيانة والتوسعة ، وذلك للحد من الازدحامات والاختناقات المرورية التي تشهدها المنطقة، بما في ذلك الممرات الفرعية.

وختم المرشح محمد الهباهبة ابو حاكم الى ان خدمة المواطنين والارتقاء بالواقع الخدماتي والبيئي لمنطقتهم هو الهدف الاساس في اجندة عمله المرتقبة للمجلس القادم حال وصوله.



تعليقات القراء

الى الاخ ابا حاكم المحتلرم
منطقة طبربور مهملة
الامانة والمتهدين هلكوا الشوارع حفر
تخبط
انارة الشوارع بالواسطة
التزفيت بالواسطة
12-07-2017 10:00 AM
محمد الدعجه
أتمنى لك النجاح والتوفيق
برنامجك كثير ممتاز وناجح أن شاء الله
13-07-2017 12:03 AM
جمانه
قول و فعل بدون اي منصب يسعد قلبك و الله ينجحك بتستاهل كل خير
13-07-2017 02:31 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات