بالفيديو .. شابة تشيكية توثق وفاتها ببث مباشر


جراسا -

لم تكن تعلم الشابة التشيكية نيكول باراباسوفا، ان البث المباشر الذي وضعته على صفحتها على موقع الفيس بوك لها وصديقتها التي كانت تقود السيارة سيكون بمثابة "توثيق" للحظة وفاتها واصابة صديقتها بجروح خطيرة.

ويظهر الفيديو الشابة وهي تحمل هاتفها بيدها، حيث كانت تقوم بـ"لايف" لأصدقائها على فيسبوك، في وقت كانت صديقتها تقود السيارة بسرعة جنونية، قالت صحيفة "الميرور" إنها تجاوزت ١٢٠ كيلومتر في الساعة.

وذكرت الصحيفة البريطانية أن السرعة المهولة أدت إلى ارتطام السيارة بحاجز، بعدما فقدت السائقة الشابة السيطرة على مقود السيارة.

وقام أحد رجال الإسعاف بإيقاف البث المباشر على "فيسبوك" بعد وصوله إلى مكان الحادثة عقب حوالي ٢٠ دقيقة من وقوعها.

وذكرت تقارير محلية أن نيكولا توفيت في الحال، فيما ترقد صديقتها السائقة في وحدة العناية المركزة بعد تعرضها لإصابة خطيرة في الرأس.




تعليقات القراء

الزعيم للاستشارات
على نفسها جنت براقش
10-07-2017 02:47 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات