الإفراج عن أشهر سجين في فنزويلا


جراسا -

أفرجت السلطات في فنزويلا عن ليوبولدو لوبيز (46 عاما) زعيم المعارضة في البلاد وأشهر سجنائها مع وضعه تحت الإقامة الجبرية بمنزله بالعاصمة كراكاس.

وكانت المحكمة قد اصدرت حكما بسجنه ثلاث سنوات لتزعمه احتجاجات مناهضة للحكومة، وتم الإفراج عنه بضغط دولي بحسب وكالة رويترز.

وأضاف أنه بعد ساعات من نقله قبل الفجر من سجن عسكري ظهر لوبيز داخل أسوار منزله ولوح بعلم بلاده أمام حشد من مؤيديه الذي ابتهجوا عند رؤيته.

ووقف عدة مئات من مؤيدي لوبيز أمام منزله في حي لوس بالوس جرانديس مرتدين قمصانا عليها صورته وملوحين بأعلام فنزويلا ومرددين الهتافات ثم أطلقوا ألعابا نارية ابتهاجا بإطلاق سراحه.

ونقلت رويترز عن ماريا جارسيا (36 عاما) "رغم أنه قيد الإقامة الجبرية إلا أنه طل بوجهه أمام الناس". وأضافت "ما نحتاجه الآن هو أن نبقى في الشارع لأننا لا نسعى فقط لحرية ليوبولدو بل لحرية شعب فنزويلا".



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات